أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع [31]

يشهد متجر تطبيقات نظام ويندوز فون نشاطًا ملحوظًا أسبوعيًّا بتحديث وصدور تطبيقات جديدة، في هذا المقال سنستعرض أفضل تطبيقات نظام ويندوز فون وويندوز 10 موبايل خلال الأسبوع.


 

Windows Camera appتطبيق الكاميرا

حصل تطبيق الكاميرا على تحديث جديد خلال الأسبوع، وتشير تفاصيل التحديث في المتجر إلى وجود تحسينات وإصلاحات كالعادة مع تحسينات على مستوى تجربة الاستخدام، وهي خطوات معتادة لكن الأمر يختلف في هذا التحديث بالنظر إلى المشاكل التي عانى منها المستخدمون مؤخرًا على التطبيق، مع استمرار عدم توفر عدة ميّزات مرغوبة مثل الإيقاف المؤقت أثناء تسجيل الفيديو.

Reddify appتطبيق Reddify

مازال نظام ويندوز 10 لا يحتوي على تطبيق Reddit رسمي، إلا أن أن هنالك عدة تطبيقات بديلة في المستوى متوفرة لهذا الغرض، أحدها تطبيق Readdify الجديد، التطبيق يحتوي على العديد من الميّزات من بينها: 4 خيارات عرض مختلفة، تخصيص طريقة العرض للأقسام، دعم عدة حسابات، دعم القائمة الجانبية في الأقسام الفرعية، عرض صور imgur وعدة خدمات أخرى بالإضافة لعدة تطبيقات أخرى.

8 Zip appتطبيق 8Zip

حصل تطبيق 8Zip على تحديث جديد خلال الأسبوع، حيث أصبح التطبيق يعمل على ويندوز 10 موبايل، سواء في النسخة المجانية أو المدفوعة. ومن ميّزات التحديث الجديد: ضغط وفك ضغط سريع للملفات، دعم تقنية Continuum، إمكانية فك تشفير الملفات باستخدام Windows Hello، تشغيل الموسيقى والفيديوهات، عرض الصور والنصوص مباشرة من التطبيق، مع عدة تطبيقات أخرى.

Photo Shader appتطبيق Photo Shader

تم تحديث تطبيق Photo Shader بعدد من الميّزات والتحسينات الجديدة، وواصل مطور التطبيق تحسين استغلال موارد الأجهزة من أجل تحسين تجربة استخدام التطبيق، كما تم تقديم ميزة التراجع الدقيق عن خطوة معينة بدلًا من التغييرات الأخيرة، ويقدم التطبيق ميّزات تحرير صور سريعة وبسيطة، دعم أكثر من 40 تأثير مختلف، ويتوفر التطبيق مجانًا مع خيار شراء ميّزات احترافية –مثل تحرير التأثيرت في سجل الخطوات- بسعر 2.99 دولار.

Outlook Mail and Calendar appتطبيق Outlook Email and Calendar

مع صدور تحديث جديد من تطبيق Outlook Email and Calendar، برزت ميزة عرض رسائل البريد بشكل متناسب مع الشاشة دون الحاجة للتمرير، لكن هذه الميزة لم تصل للجميع، إلا أن التحديث الجديد وفر الميزة لكافة المستخدمين، كما تم تحسين الأداء الكلي للبرنامج مع تشغيل أسرع للتطبيق وفتح أسرع لرسائل البريد الإلكتروني.


هكذا نصل إلى نهاية استعراضنا لأفضل تطبيقات نظام ويندوز فون خلال الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل بحول الله مع تطبيقات جديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً