أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [31]

تطبيقات أندرويد جديدة شهدت تحديثات في متجر تطبيقات نظام أندرويد جوجل بلاي، هذه أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع.


 

Stack game androidلعبة Stack

عاد مطورو لعبة 2048 بلعبة Stack البسيطة التي تتسبب بالإدمان، ويعتبر نمط اللعب بسيطًا للغاية، حيث ما على اللاعب سوى إضافة الكتل على بعضها البعض من أجل أن يعلو البرج لأعلى ارتفاع ممكن، وتكمن صعوبة اللعبة في ترتيب الكتل بشكل سليم، وذلك عبر جعل زوايا الكتل الأربعة مثالية، في حال عدم تمركز الكتل بشكل جيد فوق بعضها البعض، سيتم خسارة الجزء المتبقي من الكتلة، ليصبح السطح أصغر فأصغر كلما تم فقدان أجزاء من الكتل.

Citymaps app Androidتطبيق Citymaps

سيكون تطبيق Citymaps رفيقًا مثاليًّا لمحبي السفر، فهو تطبيق مجاني ويدعم العمل دون اتصال إنترنت، وسيكون التطبيق بمثابة دليل المستخدم عند السفر لوجهة جديدة، حيث يمكن أن يوفر أفضل الأماكن من أجل تناول الطعام، التسوق، زيارة الأماكن المعروفة، وتذكر كافة الأماكن المفضلة للمستخدم. ويقدم التطبيق أيضًا نصائح من خبراء محليين. ويضم التطبيق قاعدة بيانات ضخمة لمختلف المدن العالمية.

Hangouts app Androidتطبيق Hangouts

شهد تطبيق المحادثات الخاص بجوجل: Hangouts تحديثًا جديدًا خلال الأسبوع، يأتي التحديث الجديد بعدد من التحسينات الجديدة، من بينها إمكانية إرسال فيديوهات عبر التطبيق تصل مدتها إلى غاية دقيقة واحدة، كما أصبح التطبيق يدعم خدمة Google for Work، وتم إصلاح مشكلة المحادثات غير المقروءة أثناء إجراء اتصال ما، وإصلاح مشكلة زر Ok, got it.

Powerpoint app Androidتطبيق PowerPoint

عرف تطبيق PowerPoint تحديثًا جديدًا خلال الأسبوع، وجاء التحديث بعدد من الميّزات الجديدة، حيث يدعم التطبيق الحفظ التلقائي للتغييرات التي يتم إحداثها على الوثائق مع إمكانية تعطيل الميزة من طرف المستخدم في حال أراد ذلك، ميزة توفير التطبيق لأفكار تصميمية ذات جودة عالية، إمكانية العودة لعرض أو استرجاع نسخة سابقة من ملف ما ضمن التطبيق، ميزة العمل مع مستخدمين آخرين على ملف ما في نفس الوقت، إدراج صورة ضمن التطبيق مباشرة عبر الكاميرا.

Whatsapp app Androidتطبيق WhatsApp

تم تحديث تطبيق WhatsApp بميّزات وتحسينات جديدة خلال الأسبوع، التحديث الجديد يتيح للمستخدمين إمكانية إرسال واستقبال ملفات PDF، كما يسمح التطبيق أيضًا بعرض هذه الملفات، سواء التي تم استقبالها أو إرسالها، ويتيح التطبيق الجديد أيضًا عرض الرسائل المميزة ضمن محادثة ما عبر معلومات جهة الاتصال أو معلومات مجموعة ما، كما يمكن اختيار الإبقاء على هذه الرسائل عند حذف محادثة ما.


إلى هنا نكون قد وصلنا لقائمة أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل مع جديد التطبيقات إن شاء الله.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً