أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [30]

شهد متجر تطبيقات جوجل بلاي صدور تحديثات تطبيقات جديدة، هذه أفضل تطبيقات نظام أندرويد خلال الأسبوع.


VHS Camcorder appتطبيق VHS Camcorder

تطبيق VHS Camcorder هو تطبيق تصوير فيديو يضيف لمسة خاصة على الفيديوهات، حيث يحتوي التطبيق على تأثيرات تجعل من الفيديوهات تبدو وكأنها قد سجّلت في سنوات التسعينات، إذ تبدو الفيديوهات وكأنها قد صورت بكاميرا فيديو قديمة. سيكون التطبيق مفيدًا لمحبي الأشياء القديمة، عِلمًا أنه يتوفر بسعر 2.99 دولار دون احتوائه على مشتريات داخلية.

Stre.amتطبيق Stre.am

Stre.am هي خدمة بث مباشر جديدة تتيح للمستخدمين مشاهدة الآخرين في بث حي وإمكانية بث أنفسهم كذلك، وتسعى الخدمة لحجز مكان لها ضمن مصاف التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة مثل Periscope وTwitch، ويقدم تطبيق الخدمة أداء جيدًا مع توفيره لعدة تصنيفات متنوعة، ويمكن استخدام التطبيق لبث حي في أي مكان أو بث أطوار لعبة معينة.

Truecaller appتطبيق Truecaller

حصل تطبيق Truecaller الخاص بحجب المكالمات المزعجة والتعرف على هوية المتصلين على تحديث جديد خلال الأسبوع، يأتي التحديث الجديد بسجل Smart Call الذي يستبدل الأرقام غير المعروفة بأسماء حقيقية وصور ضمن سجل المكالمات، ميزة اتصال جديدة لإجراء المكالمات مباشرة من التطبيق، تصميم جديد، وميزة جديدة لعرض توفر من تود الاتصال بهم قبل الاتصال.

imgur android appتطبيق Imgur

تم تحديث تطبيق الصور المعروف Imgur على iOS وأندرويد، ويأتي التحديث الجديد على نظام أندرويد بتصميم ماتريال ديزاين بما في ذلك قوائم الأسطر الثلاثة والأيقونات البارزة، ويأتي التحديث الجديد مع ارتفاع الإقبال على التطبيق حسب الشركة التي أشارت إلى ارتفاع نسبة عرض المحتوى عبر التطبيق مقارنة بالمتصفح، في إشارة إلى إقبال الجمهور الناشئ على التطبيق على الأجهزة المحمولة.

News Republic Android appتطبيق News Republic

تطبيق News Republic هو تطبيق أخبار يعرض كافة المقالات التي تفاعل معها المستخدم، سواء تلك التي رد عليها أو شاركها، كما أنه يعمل على متابعة الاستبيانات التي شارك فيها المستخدم، ويتيح التطبيق أيضًا متابعة مستخدمين آخرين من أصدقاء وأقرباء ومتابعة اهتماماتهم، كما يحتوي التطبيق على ميزة حصول المستخدمين على مراتب متنوعة حسب نشاطهم، ويتيح أيضًا متابعة مختصين في مجالات متنوعة.


كانت هذه أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل مع تطبيقات أندرويد جديدة بحول الله.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً