أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [28]

تطبيقات أندرويد جديدة تبرز إلى جانب عدة تحديثات وألعاب جديدة على متجر تطبيقات أندرويد جوجل بلاي، اخترنا لكم أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع.


 

Peach app Androidتطبيق Peach

تطبيق Peach هو تطبيق شبكة اجتماعية جديدة شبيهة بشبكة تويتر، حيث يمكن للمستخدم المشاركة ومشاهدة مشاركات الآخرين، مع عدم وجود تايم لاين تقليدي كذلك الذي نجده في فيس بوك وتويتر. ويمكن للمستخدم عرض قائمة أصدقائه على الشبكة ورؤية آخر مشاركاتهم تحت أسمائهم مع إمكانية الضغط على أسمائهم من أجل عرض قائمة بمشاركاتهم السابقة. ويتميز التطبيق بميّزات مثيرة للاهتمام مثل إضافة صور GIF وإمكانية البحث عن عنوان صورة GIF ونشرها مباشرة.

Photofy app androidتطبيق Photofy

تطبيق Photofy هو تطبيق تحرير صور متوفر على أندرويد وiOS، هنالك عدة تطبيقات تحرير صور، لكن ما يجعل تطبيق Photofy جديرًا بالتجربة هو تصميمه الجميل، مع تميزه بميزة جذابة إلى جانب ميّزات تحرير الصور الاعتيادية، والتي تتمثل في توفر تأثيرات جاهزة للنصوص بخطوط جميلة يمكن إضافتها على الصور، مع إمكانية إضافة نصوص خاصة بالمستخدم بالتأكيد. التطبيق متوفر بالمجان مع وجود مشتريات داخلية لمن يود الحصول على كافة التأثيرات المتوفرة.

Futurama Game of Dronesلعبة Futurama: Game of Drones

انضم مسلسل Futurama لكوكبة المسلسلات والمشاهير التي أطلقت هي الأخرى لعبة خاصة بها، حيث تم إطلاق لعبة الأحجيات Futurama: Game of Drones التي تحمل طابع المسلسل المعروف، إذ تتميز اللعبة بالعديد من المراجع المتعلقة بالمسلسل، ما سيجعل متابعي المسلسل يشعرون بالألفة عند لعبهم للعبة. من جهة أخرى، لا تقدم اللعبة في حد ذاتها ميّزات ثورية تختلف عن ألعاب الأحجيات الأخرى.

Hub Keyboard app Androidتطبيق Hub Keyboard

تطبيق Hub Keyboard هو أحد تطبيقات مبادرة مايكروسوفت Garage Project، والذي يقدم فائدة كبيرة للمستخدمين، حيث يتيح ربط عدة عناصر بسرعة من عدة تطبيقات أخرى دون الحاجة لمغادرة التطبيق الأصلي المفتوح. مثلًا، يمكن فتح مستندات، أداة ترجمة، معلومات اتصال، وعدة مقاطع عبر لوحة المفاتيح. ومازال التطبيق في نسخة معاينة، وبالتالي مازالت هنالك بعض المشاكل، لكن التطبيق يستحق التجربة لما يقدمه من فائدة على مستوى تعدد المهام.

The Walking Dead Michonne game androidلعبة The Walking Dead: Michonne

لعبة The Walking Dead: Michonne هي أحدث ألعاب المغامرات المقدمة من Telltale Games، وتركز اللعبة على شخصية Michonne في The Walking Dead وما كانت تفعله هذه الشخصية في الوقت الذي كانت غائبة فيه عن أحداث السلسلة. وستكون اللعبة مألوفة بالنسبة للمستخدمين الذين سبق لهم لعب ألعاب The Walking Dead السابقة من Telltale Games. وتعتبر هذه الحلقة الأولى من اللعبة، عِلمًا أنها مازالت تحتوي على بعض المشاكل، ويبلغ سعرها 4.99 دولار.


كانت هذه أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل مع جديد التطبيقات المميزة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً