أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع [27]

برزت عدة تطبيقات ويندوز فون وتحديثات جديدة هذا الأسبوع، نستعرض معًا في هذا المقال أفضل تطبيقات نظام مايكروسوفت خلال الأسبوع.


 

Todoist app windows phoneتطبيق Todoist

بعد وصول تطبيق Todoist لنظام ويندوز 10 قبل فترة، أصبح التطبيق متوفرًا في نسخة معاينة على نظام ويندوز 10 موبايل، ويعتبر التطبيق أحد التطبيقات التي تتيح تدوين المهام وإدارتها، مع توفيره لهذه الميّزات في الحساب المجاني إلى جانب ميزة المزامنة على عدة أجهزة أخرى، في حين تتوفر عدة ميّزات أخرى في الحساب المدفوع الذي يبلغ سعره 25 دولارًا سنويًّا، مثل إرفاق الملفات وتذكيرات عبر البريد الإلكتروني والهاتف.

Flight Factory Windows Phone appتطبيق Flight Factory

يعتبر تطبيق Flight Factory تطبيقًا مناسبًا للمستخدمين الذين يسافرون بكثرة، وقد شهد التطبيق تحديثًا جديدًا يضم ميّزات البحث الذكية في المطارات وخطوط الطيران التي أصبحت منظمة أكثر، صفحة إعدادات بتصميم جديد، طلب تسجيل الدخول لمرة واحدة فقط، إصلاح توقيت التقويم حسب المناطق، بالإضافة إلى إصلاحات أخرى وتحسينات على الأداء الكلي للجهاز.

Tweet It! windows phone appتطبيق Tweet It!

حصل تطبيق Tweet It! على تحديث جديد حمل العديد من الميّزات الجديدة، من بين الميّزات الجديد دعم التطبيق للتكامل مع خدمات أخرى مثل Tweet Marker وPocket، تحسينات كبيرة على مستوى الأداء، تحديث تصميم صفحة الإعدادات، إمكانية اختيار لغة الواجهة، إمكانية تعطيل التنبيهات لكل حساب على جهاز ما، إصلاح مشكل التنبيه المزيف حول رسالة جديدة، توفير متصفح داخلي، وعدة ميّزات أخرى.

Blue Skies Windows Phone appتطبيق Blue Skies

يعتبر تطبيق Blue Skies أحد تطبيقات أحوال الطقس المعروفة على نظام ويندوز فون، وقد حصل التطبيق على تحديث جديد على نظام ويندوز 10 موبايل، والذي يأتي بتصميم جديد لواجهة المستخدم، مع ميّزات أخرى لم يتم التطرق إليها بشكل وافي من طرف المطورين، لكن التصميم الجديد يأتي بتصميم أزرق داكن منظم ومميز، ليتم عرض معلومات أحوال الطقس بشكل سهل وبسيط.

تطبيق الرسائل الافتراضي

كجزء من الإصدار الأحدث لنظام ويندوز 10 موبايل، أصبحت ملصقات Mojis الشبيهة بملصقات emoji التي ظهرت على تطبيق سكايب أولًا، متوفرة ضمن تطبيق التراسل الافتراضي الخاص بمايكروسوفت، وتتميز Mojis بكونها متحركة ومعبرة أكثر من ملصقات emoji الأخرى. ويتم ترتيب هذه الملصقات من خلال تصنيفات توجد أسفل لوحة المفاتيح.


هكذا نكون قد وصلنا لنهاية مقال أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع، لنا لقاء قادم إن شاء الله الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً