مراجعة Shortcut Launcher لتغيير تجربة استخدام الأندرويد!

تتوفر العديد من تطبيقات اللانشر التي تتيح تغيير تجربة استخدام واجهات أنظمة الأندرويد، وهنالك عدة تطبيقات لانشر معروفة مثل Nova Launcher ،Google Now وعدة لانشر أخرى. تطبيق Shortcut Launcher هو تطبيق لانشر جديد يتميز بأسلوب مختلف نوعًا ما عن غيره، فبدلًا من التركيز على تغيير مظهر اللانشر الخاص بالجهاز، يسعى تطبيق Shortcut Launcher لتغيير طريقة استخدامه.

وتعتبر طريقة عمل التطبيق بسيطة، مع عرضه لثلاث خطوات بسيطة في البداية من أجل شرح مبسط لكيفية استخدام اللانشر بعد تنصيبه مباشرة، مع ضرورة الموافقة على استخدام التطبيق للودجت حتى يكون المستخدم قادرًا على التفاعل معها بعد اعتماد اللانشر، ولا يحتاج التطبيق لإنشاء حساب أو تسجيل دخول.

Shortcut Launcher - Setup

وتبدو عناصر تطبيق Shortcut Launcher شبيهة بلمسات تصميم جوجل Material Design، لذا سينصهر اللانشر بشكل جيد مع النظام، لكنه سيغير عدة عناصر ضمن الأندرويد، حيث يستغني التطبيق عند اعتماده على درج التطبيقات ليعوضه بعرض شاشة كاملة مع إمكانية عرض قائمة التطبيقات عند السحب إلى اليمين، وتحتوي القائمة على 3 تبويبات: التطبيقات، الودجت، والإعدادات، مع إمكانية الوصول السريع للتطبيقات من خلال الحروف المتمركزة على اليمين.

Shortcut Launcher - app list

أحد الميّزات القوية التي يقدمها تطبيق Shortcut Launcher هي ميزة البحث داخل النظام، والتي تعرض المعلومات على شكل بطاقات مبنية على عمليات البحث، ليتبع التطبيق نفس الأسلوب الذي عملت جوجل مؤخرًا على تبنّيه. ويمكن الوصول إلى ميزة البحث من خلال السحب من الأعلى، ويعمل محرك بحث التطبيق على البحث عن معلومات متنوعة داخل الجهاز وعبر جوجل أيضًا إضافة لاستعانته بعدة مصادر أخرى، مع إمكانية الضغط المطول على بطاقة ما واعتمادها ضمن الشاشة الرئيسة كاختصار أو حذفها. ويتميز تطبيق Shortcut Launcher بسرعته وخفته، صحيح أنه لا يحتوي على خيارات تخصيص كثيرة إلا أنه ذو تصميم جميل مع وظائف جميلة أيضًا.

Shortcut Launcher app - search feature

سيكون تطبيق Shortcut Launcher مناسبًا لمحبي الخفة، السرعة، والتنظيم، حيث يوفر التطبيق خفة وسرعة في الأداء، مع تنظيم كبير لمحتويات الجهاز، كما أنه يوفر سهولة وبساطة في الاستخدام، فبمجرد السحب إلى اليمين تكون كافة تطبيقات المستخدم بين يديه، كما أن ميزة البحث تبقى ميزة مهمة أيضًا، وتعتبر ميزة إنشاء اختصار لأي تطبيق، جهة اتصال…إضافة مميزة أيضًا. وعليه، يجدر بك تجربة تطبيق Shortcut Launcher في حال كنت تبحث عن لانشر مجاني يقدم لك تجربة استخدام بسيطة.

Shortcut Launcher - Searching


التحميل


Android-Download

أو

Android-Download

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً