أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع [26]

يشهد متجر تطبيقات نظام ويندوز فون نشاطًا ملحوظًا أسبوعيًّا بتحديث وصدور تطبيقات جديدة، في هذا المقال سنستعرض أفضل تطبيقات نظام ويندوز فون وويندوز 10 موبايل خلال الأسبوع.


 

Glide appتطبيق Glide

أصبح تطبيق خدمة التراسل المرئي الحيّ Glide متوفرًا على نظام ويندوز فون وويندوز 10 موبايل، بعد فترة من توفره على أندرويد وiOS. ويركز التطبيق على إرسال رسائل فيديو قصيرة، والتي ستنوب على سبيل المثال عن إيموجي معين، حيث يمكن أن تحتوي على تعبير طريف لأحد أطراف المحادثة. ويتيح التطبيق رؤية أطراف المحادثة للتسجيل الحيّ للطرف الذي يسجل الفيديو. التطبيق مجاني ويتم حفظ الفيديوهات على الخدمة السحابية. ويدعم التطبيق محادثات جماعية يصل عدد أفرادها لغاية 50 شخصًا.

Strawتطبيق Straw

عاد تطبيق استطلاع الرأي المميز Straw ليصدر في تحديث جديد، التحديث الجديد يأتي بإمكانية متابعة المستخدمين لتصنيفات مخصصة من اختيارهم واستقبال تنبيهات عندما يشهد أحد هذه التصنيفات صدور استطلاع رأي جديد، ليبقى المستخدم بذلك على اطلاع دائم على جديد التصنيفات التي تهمه، ويستطيع التفاعل معها. لتفعيل الميزة، يجب الذهاب إلى قسم StrawCast، الضغط على أيقونة الهاشتاغ، ثم الضغط على أيقونة الجرس بجانب التصنيف المفضل.

Fhotoroom appتطبيق Fhotoroom

شهد تطبيق Fhotoroom وصول تحديث جديد ضم عدة ميّزات جديدة، وبدعم رسمي لنظام ويندوز 10 موبايل، مع دعم تجريبي لميزة Continuum، ويتميز التحديث أيضًا بدعم أكثر من 650 صورة RAW، دعم أكثر من 30 صيغة ملفات جديدة، إمكانية استيراد/تبديل بيانات الصور الوصفية، دعم البيانات الوصفية الكاملة، إحداث العديد من التحسينات على واجهة الاستخدام، تحسين المستوى العام للتطبيق، وإضافة عدة تحسينات وإصلاحات.

Whatsapp app windows phoneتطبيق WhatsApp

وصل تطبيق جديد من خدمة التراسل المعروفة WhatsApp لمتجر تطبيقات الويندوز، التحديث الجديد يحتوي على تحسينات تهم ميّزات التنبيهات التي كانت قد أضيفت في نسخة التطبيق التجريبية الخاصة. ولن يتم الآن حذف التنبيهات من مركز التحكم عند إغلاق تطبيق WhatsApp، كما يمكن للمستخدمين الآن معاينة رسالة غير مجابة من لوحة التطبيق الحية.

AnTuTu Benchmark v6 wndows phoneتطبيق AnTuTu Benchmark

أصبحت حزمة AnTuTu Benchmark متوفرة على نظام ويندوز 10 موبايل، ومعروف أن هذا التطبيق هو أحد التطبيقات المعروفة التي يتم استخدامها في مراجعات الأجهزة من أجل إجراء اختبارات أداء للأجهزة ومقارنتها مع أجهزة أخرى، ويعمل التطبيق على قياس أداء الذاكرة، المعالج، معالج الرسومات، التخزين الداخلي وعناصر أخرى من أجل تحديد معدل معين له. ومازال التطبيق تجريبيّا الآن.


هكذا نصل إلى نهاية استعراضنا لأفضل تطبيقات نظام ويندوز فون خلال الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل بحول الله مع تطبيقات جديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً