أعلنت جوجل اليوم بشكلٍ رسمي عن إطلاقها تطبيق AdWords Express في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبحسب ما أفادت فإن هذا التطبيق سيوفر طريقة مبسطة لطرح الإعلانات الالكترونية على شبكة الانترنت بشكل سريع وفي مدة لا تتجاوز 15 دقيقة فقط.
وبحسب ما ورد في بيان جوجل “يأتي إطلاق هذا التطبيق انطلاقاً من إدراكنا لأهمية الحضور الإلكتروني بالنسبة للشركات الصغيرة، خصوصًا وأن إطلاق أول إعلان قد يبدو مشكلة مربكة لها. وفي هذا الإطار، طرحت Google هذا التطبيق الجديد الذي يتيح للشركات الصغيرة طرح إعلاناتها الإلكترونية والتواصل مع عملائها بسهولة تامة دون الحاجة لإدارة هذه العملية بشكل يومي”.
أبرز المزايا التي يتمتع بها تطبيق AdWords Express
– وضوح وسهولة عالية في الاستخدام
– خيارات أساسية متوفرة
– مشاهدة معلومات تفصيلية عن نتائج الحملة الإعلانية من خلال التطبيق
– تحديد نوعية العملاء المستهدفين
– استهداف إعلاني لشرائح واضحة عبر إمكانية استخدام كلمات رئيسية لظهور الإعلان خلال البحث
– إمكانية إضافة كلمات سلبية لاستبعاد عمليات البحث الغير مرغوب بها وبالتالي تركيز الإعلان وتقليل نسبة المشاهدات الخاطئة وتوفير المصاريف المهدورة على المعلن
– التطبيق متوفر لأنظمة أندرويد وكذلك iOS
تحميل تطبيق أدوردز اكسبريسس
لتحميل التطبيق لنظام أندرويد اضغط هنــــا
لتحميل التطبيق لنظام iOS اضغط هنــــا
الفيديو الترويجي التالي يوضح سرعة إنشاء وتفعيل حملة إعلانية من خلال التطبيق بكل بساطة: