3 ألعاب أندرويد مميزة يجب أن تلعبها خلال هذا الشهر!

بدأ شهر فبراير للتو، لكن هنالك عدة ألعاب مميزة يجب أن يتعرف عليها محبو ألعاب الأجهزة الذكية خلال هذا الشهر، منها الجديد ومنها الذي يلقى إقبالًا كبيرًا حاليًّا. ومن حسن الحظ أن هذه القائمة تضم أحد أفضل ألعاب التّزلج على iOS والتي لطالما تمنى مستخدمو أندرويد توفرها على نظام جوجل، وهو ما سيتم بدءًا من اليوم، حيث تصدر اليوم لعبة Alto’s Adventure على جوجل بلاي لمستخدمي أندرويد خلال ساعات. على العموم، هذه أفضل 3 ألعاب مميزة لهذا الشهر.


لعبة Downwell


ربما لن تتحمّس عند رؤيتك لصور لعبة Downwell، أو لن ينال تصميمها إعجابك، لكن حالما تشهد جنون نمط لعب اللعبة التي تلعب في الوضع العمودي، ستجد نفسك مدمنًا عليها. وكانت لعبة Downwell قد صدرت على الحواسب ونظام iOS في السابق، لتصل أواخر الشهر الماضي لمتجر جوجل بلاي. وقد يوحي اسم اللعبة بنمط اللعب، حيث ينزل اللاعب طوال اللعبة بشكل عمودي من الأعلى نحو الأسفل وهو يُقتّل ما يصادفه بطريقة حماسيّة للغاية، مع جمع العناصر المتوفرة، وحين الوصول لنهاية مستوى ما، يتم عرض امتيازات على اللاعب للاختيار من بينها من أجل مساعدته في المستوى الموالي. وتصبح المستويات أصعب مع تقدم اللاعب، والذي لا يملك سوى عدد محدود من فرص الحياة.

وتقدم اللعبة تحكمًا دقيقًا وتصميمًا مميّزًا للأعداء، ذخيرة الأسلحة قد تكون محدودة، لكن الهبوط على عنصر ما أو أحد الأعداء كفيل بإعادة شحنها، عِلمًا أن الهبوط على بعض الأعداء يتسبب في ضرر للاعب. جنون هذه اللعبة قد يجعلك مدمنًا عليها منذ اليوم الأول.


لعبة Color Switch


Color Switch game Android

تشهد لعبة Color Switch حاليًّا إقبالًا كبيرًا، هذا الإقبال الكبير قد يفهم سببه المستخدم عند لعبه للعبة. ويتمثل نمط لعب اللعبة في ضغط المستخدم على الشاشة من أجل تحريك كرة ضمن سلسلة من العقبات، كل عقبة من هذه العقبات تحتوي على 4 ألوان، ولن تمر الكرة سوى إن كان لونها مطابقًا للون العقبة، لكن ما يخلق التحدي في هذه اللعبة، هو كون العقبات نفسها متحركة، فكلما مرّت الكرة، كلما تم تغيير لون العقبة. قد يبدو الأمر أصعب هكذا، لكن الأمر مختلف أثناء اللعب، حيث تشبه اللعبة لعبة Flappy Bird في سرعتها، لكن الاختلاف بين اللعبتين يتمثل في كون اللاعب يتحكم بسرعته الخاصة، حيث يمكن مثلًا إيقاف الكرة دون توجيهها نحو الهدف الموالي.


لعبة Alto’s Adventure


لعبة Alto’s Adventure هي أحد أفضل ألعاب التزلج المتوفرة على iOS والتي ستتوفر كذلك اليوم على نظام أندرويد، حيث تم الإعلان منذ فترة أن اللعبة ستصدر بتاريخ 11 فبراير على نظام أندرويد. وتدور أحداث لعبة Alto’s Adventure في الجبال الثلجية مع تصميم شبيه إلى حد كبير بتصميم Material Design، وتعرف اللعبة كذلك بالموسيقى المميزة التي ترافق اللاعب أثناء اللعب. وينزل اللاعب الجبال الثلجية متزلّجًا يجمع العملاء الذهبية ويقفز من أجل زيادة سرعته، مع تفادي الاصطدام بأي شيء أو الفشل في إتمام القفزات. وتستخدم اللعبة وضع النّهار والليل بشكل مثالي لإضفاء لمسة مميزة على اللعبة. وبالتالي، فنحن على موعد اليوم مع أحد أفضل ألعاب التزلج التي ستصدر على نظام أندرويد، والتي ستصدر مجانًا، عِلمًا أن سعرها على iOS هو 2.99 دولار، مع توفير وسائل أخرى ضمن اللعبة لربح المطورين.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً