نظرة على جهاز Lenovo Y900 Razer Edition الرائع للألعاب

هناك أمور تسحرنا في الحياة ونقف أمامها مندهشين!
سنعرفكم اليوم على إبداع جديد من شركة لينوفو، وهو الجهاز الخارق Lenovo Y900 Razer Edition والذي تم الإعلان عنه خلال معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES2016 الذي انعقد مطلع هذا العام.

لينوفو Y900 Razer Edition هو حاسب مكتبي موجه خصيصًا لعشاق الألعاب ويحتوي على مزايا ملفتة ومواصفات جبارة قادرة على تحمل أضخم الألعاب، وجاء الحاسب كنتاج تعاون مشترك بين شركة لينوفو العريقة في مجال الصناعات التقنية مع شركة Razer المتخصصة في مجال الألعاب واكسسواراتها.

أبرز مزايا Lenovo Y900 Razer Edition

Lenovo_Y900_Razer_Edition2

جهاز جبار يلبي متطلبات محترفي الألعاب:

مع المعالج Intel® Quad Core™ i7 ولوحة الرسوميات NVIDIA® GTX 980 والذاكرة العشوائية من نوع DDR4 بسعة 32GB ومساحة التخزين (الهارد) 2TB بالإضافة إلى 256GB من نوع SSD السريعة، لا نعتقد بأن أي لعبة على سطح البسيطة سيكون لديها أي سبب لعدم العمل بأفضل شكل ممكن!

تأثيرات ضوئية جذابة:

Lenovo_Y900_Razer_Edition3

يتميز Lenovo Y900 Razer Edition باحتوائه على توزيع مميز للإضاءة من أسفله وفي أماكن متفرقة والتي بالإمكان تخصيصها بحيث أنها تقدم تجربة شيقة لعشاق الألعاب خاصة في الأماكن المظلمة.

جهاز جذاب تتوفر له ملحقات رهيبة!

Lenovo_Y900_Razer_Edition4

ما إن تنظر إلى الجهاز حتى ينتابك شعور بالقوة والحماس للعب من خلال تصميمه العصري وحوافه الصلبة.
تتوفر للجهاز ملحقات، كلوحة المفاتيح Razer Blackwidow Chroma وفأرة جذابة من النوع Razer Mamba Chroma.


 

السعر وتاريخ التوفر

اعذرونا بعد كل التشويق السابق أن نخبركم بأن الجهاز يأتي إبتداءًا بسعر 2299 دولار أمريكي! وهذا السعر شامل لوحة المفاتيح والفأرة.
نحن معكم بأن السعر مرتفع بشكل كبير، لكن بالنظر إلى مواصفات الجهاز والجودة المقدمة من لينوفو فقد يكون خيار ممتع جدًا لدى شريحة واسعة من عشاق الألعاب.

سيتوفر الجهاز في شهر حزيران / يونيو من هذا العام 2016.

 

محمد البحّاح
مُتابع للتقنية وأنقل لكم جديد أخبارها، مع أهم الدروس والمعلومات القيمة التي أستمتع بنقلها لكم بأبسط أسلوب.

اترك تعليقاً