أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [25]

ككل أسبوع، ينشط المطورون ويصدرون تطبيقات جديدة وتحديثات جديدة على متجر تطبيقات جوجل بلاي، في هذا المقال نستعرض أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع.

 


 

Guides appتطبيق Guides

تطبيق Guides هو أحد التطبيقات المميّزة الذي يجمع بين عدة مهام، إذ يعمل التطبيق على إرشاد المستخدمين للأماكن المعروفة ضمن المدن، مع معلومات حول الأماكن، الأماكن التي يمكن رؤيتها، أفضل أماكن التسوق…كما يوفر ميزة تصفح خرائط دون اتصال إنترنت مع عدة نصائح. ويضم التطبيق خرائط العديد من المدن التي تعتبر من بين الوجهات السياحية النشطة، لذا سيكون مفيدًا للغاية عند السفر إلى هذه المدن، مع العلم أنه يوفر خرائط إمارة دبي أيضًا، إلى جانب خرائط أكبر المدن العالمية مثل شيكاغو، هونغ كونج، إسطنبول، لندن، مدريد والعديد من المدن الأخرى مع إمكانية إضافة مدن أخرى قريبًا.

Chrooma app keyboardتطبيق Chrooma Keyboard

تطبيق Chrooma Keyboard هو أحد تطبيقات لوحات المفاتيح المميزة على نظام أندرويد، صحيح أنه ليس بشهرة تطبيقات لوحات المفاتيح المعروفة مثل SwiftKey وSwype، إلا أنّه يتميّز ببساطته وميّزاته التخصيصية التي يقدمها، إذ يمكن التحكم بحجم لوحة المفاتيح بسهولة من طرف المستخدم، كما أن أحد أبرز ميّزاته هي تغيير لون لوحة المفاتيح إلى لون التطبيق المفتوح، بالإضافة إلى أن التطبيق يحتوي على الوضع الليلي الذي يعمل على تغيير لون لوحة المفاتيح حسب الوقت. تطبيق Chrooma Keyboard متوفر للتحميل بسعر 1.49 دولار.

Twofold gameلعبة Twofold

لعبة Twofold هي لعبة تطابق ألوان حيث سيكون على اللاعب تحريك المربعات ومطابقة ألوانها مع بعضها البعض، ويجب أن يعمل اللاعب على مطابقة عدد معين من المربعات الملونة من أجل الانتقال إلى المستوى الموالي، وستنتهي اللعبة في حال استخدام اللاعب لكافة الحركات التي يمتلكها. وقد تم تطوير لعبة Twofold من طرف نفس الفريق المطور للعبة rymdkapsel، مع تميز اللعبة الجديدة بنفس جمالية التصميم ومتعة اللعب. وتتوفر لعبة Twofold للتحميل بسعر 3.99 دولار.

Watstime appتطبيق Watstime

يتيح تطبيق WatsTime ميزة مفيدة للغاية، إذ يتيح للمستخدمين جدولة رسائل نصية، وتتمثل فائدة هذه الميزة في العديد من الحالات، إذ يمكن اعتبارها كطريقة لتذكير المستخدم أو أحد من أقربائه بحدث مهم أثناء اليوم، كما يوجد قسم ضمن التطبيق يتيح جدولة تذكيرات خاصة بالمستخدم نفسه، مع توفر عدة ميّزات أخرى مثل إمكانية تأجيل ظهور التّذكيرات، كما يعمل الفريق المطور للتطبيق على ميزة جدولة الرسائل لتطبيقات أخرى مثل فيس بوك ماسنجر، والتي ستتوفر قريبًا. وسيتوفر التطبيق على نظام iOS قريبًا أيضًا.

Swiftkey appتطبيق SwiftKey

عرف تطبيق لوحة المفاتيح المعروف SwiftKey تحديثًا جديدًا، والذي يأتي بعدد من الميّزات الجديدة، منها دعم تشكيلة جديدة من الإيموجي للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد 6.0.1 مارشميلو، كما أصبح التطبيق يدعم بشكل كامل إصدار مارشميلو الجديد، وأصبح التطبيق يدعم إدخال عملات عدة دول جديدة مثل روسيا، ألمانيا، كندا، أستراليا وعدة بلدان أخرى. وشهد التطبيق تحسينات جديدة همّت سلوك التطبيق غير المستقر عند الضغط على زر الحذف.


 

كانت هذه أفضل تطبيقات نظام أندرويد خلال الأسبوع، لنا لقاء آخر الأسبوع المقبل إن شاء الله مع أفضل التطبيقات الجديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً