راوتر Cassia Hub العصري العامل بتقنية البلوتوث

أعلنت شركة Cassia Networks وهي شركة ناشئة إنطلقت في عام 2014 على منتج راوتر مميز خلال معرض CES 2016 الذي أنعقد مؤخرًا في لاس فيغاس الأمريكية.

الراوتر الجديد حمل الاسم “Cassia Hub” ويعمل بشكل أساسي باستخدام تقنية البلوتوث، وهو قادر على الاتصال بـ 22 جهاز بوقت واحد وفي مدى يتجاوز 1000 قدم (حوالي 300 متر) الأمر الذي أعطاه قيمة مضافة حقيقية لفتت النظر إليه، حيث عبّر المطورين للجهاز على موقعهم الرسمي بأنهم وفّروا امتيازات رئيسية تمثلت بأمور ثلاثة هي:
– تخطي مسالة قصر المدى الخاص بتقنية البلوتوث (كما هو معروف فإن البلوثوث يغطي حوالي 10 أمتار في حالة عدم وجود حواجز، بينما المدى الآن تجاوز 300 متر).
– توفير تعدد في الأجهزة المقترنة واستقرار في العمل، حيث أنه غالبًا ما كان المبدأ العام ينص على اقتران جهازين فقط وكانت الاتصالات غير مستقرة.
– وجود ديناميكية عالية في الاستخدام وخيار إضافي مميز من خلال توفير تطبيق خاص بالجهاز يُمكّن مستخدمه من التحكم بالأجهزة المرتبطة في الجهاز بالبلوتوث من أي مكان.

Cassia-Hub-1

أخيرًا نود الإشارة إلى أن راوتر Cassia Hub يتميز إلى جانب تصميمه العصري الأنيق بإمكانية اتصاله براوتر لاسلكي من نوع واي فاي وذلك ليحقق استخدام أسلس متعدد، وهو متوفر الآن للطلب المسبق بسعر 99.99 دولار أمريكي.

محمد البحّاح
مُتابع للتقنية وأنقل لكم جديد أخبارها، مع أهم الدروس والمعلومات القيمة التي أستمتع بنقلها لكم بأبسط أسلوب.

اترك تعليقاً