أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع [21]

مازال نشاط تطبيقات نظام مايكروسوفت قائمًا، فتطبيقات وتحديثات جديدة تصل بشكل يومي تقريبًا لنظام ويندوز فون وويندوز 10 موبايل، مع توفر تحديثات جديدة لعدة تطبيقات أخرى نتعرف على أفضلها لهذا الأسبوع.


 

Aeries twitter appتطبيق Aeries

تطبيق Aeries هو أحد التطبيقات البديلة لتويتر الذي أصبح متوفرًا على نظام ويندوز 10 وويندوز 10 موبايل مؤخرًا، وقد شهد التطبيق تحديثًا جديدًا يحتوي على عدد من الميزات والتحسينات، إذ جاء التحديث بخيارات لوحات حية جديدة، إمكانية تصفية أي تغريدات تذكر مستخدمًا ما، إمكانية الرد المباشر على تنبيهات الذكر، دعم اللوحات الحية ذات الحجم الكبير والمتوسط، اعتماد اختصار Crtl + إدخال من أجل إرسال رسالة مباشرة بالإضافة للعديد من التغييرات الجديدة. سعر التطبيق 2.99 دولار.

Cortaniumتطبيق Cortanium

تطبيق Cortanium الذي يوسع من رقعة استخدام المساعد الرقمي كورتانا قد حصل على تحديث جديد بعدد من الميّزات الجديدة، إذ أصبح التطبيق يدعم المزيد من الأوامر الصوتية التي ستتيح للمستخدمين استخدام كورتانا بتوجيهات جديدة، ومن بين هذه الأوامر التي أكد المطور أنها كانت مطلوبة بشدة هي أوامر “إغلاق”، “إعادة تشغيل”، “إيقاف” وتسجيل الخروج. التطبيق متوفر بسعر 1.99 دولار.

Flipagram appتطبيق Flipagram

أصبح تطبيق Flipagram الذي تم إصداره على نظام ويندوز فون فيما سبق، متوفرًا على نظام ويندوز 10 وويندوز 10 موبايل، ويتيح التطبيق للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو قصيرة باستخدام صور من هواتفهم أو صور من حساباتهم على فيس بوك أو إنستغرام. كما يوفر التطبيق الآن مقاطع موسيقية مجانية مدتها 60 ثانية، دعم كورتانا، تثبيت التطبيق كلوحة متحركة، دعم ميزة السحب والإفلات ضمن المجلدات. ويضيف التطبيق علامة مائية خاصة به في الفيديوهات في الإصدار المجاني، مع إمكانية إزالتها بسعر 1.99 دولار.

Readit appتطبيق Readit

شهد تطبيق Readit المعروف كأحد تطبيقات تصفح شبكة Reddit المعروفة تحديثًا جديدًا على ويندوز 10 وويندوز 10 موبايل، ويأتي التحديث الجديد بمحرر من أجل مراجعة المنشورات كأحد ميّزاته الجديدة بالإضافة إلى العديد من التحسينات والإصلاحات. أحد ميّزات التحديث الجديد إمكانية إزالة معاينة صورة لمنشور معين أو رابط في التعليقات من خلال الضغط على المساحة المحيطة بها، كما تم تحسين سرعة تصفح الصفحات وسرعة عرض المنشورات وحفظها تلقائيًّا.

Tweetium app windows 10 mobileتطبيق Tweetium

عرف تطبيق Tweetium تحديثًا جديدًا كان أبرز ما جاء به هو تقديم إمكانية رفع الفيديوهات، إذ أصبح بإمكان المستخدمين رفع فيديوهات MP4 يصل حجمها لغاية 15 ميغابايت مباشرة إلى تويتر، كما يضيف التحديث قائمة خيار التقاط صورة باستخدام الكاميرا الافتراضية على نظام ويندوز 10 موبايل، وأصبح التطبيق يعرض روابط في نص وصف ملف المستخدم. وتم إصلاح مشكلة انهيار التطبيق عند استخدام بعض اختصارات لوحة المفاتيح بعد تغيير الحسابات. تطبيق Tweetium يتوفر بسعر 2.99 دولار.


كانت هذه أفضل تطبيقات الأسبوع على نظام ويندوز فون وويندوز 10 موبايل، نلتقي الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة إن شاء الله.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً