مراجعة لعبة Badland 2 – خليفة أفضل لعبة iOS سابقًا!

أصبح محبو لعبة Badland التي اختيرت فيما سبق كلعبة السنة على منصة iOS، مدعوين لتجربة الإصدار الجديد من اللعبة BADLAND 2 من المطور Frogmind، وقد حظي الإصدار الأول بعدد تحميلات تجاوز 30 مليون تحميل على منصة iOS، ما يجعل من الجزء الجديد للعبة Badland 2 الذي جاء دون سابق إنذار مرشحًا هو الآخر لتحقيق أرقام جيدة.

Badland 2 game flying

ومثل الإصدار الأول، تتميز لعبة Badland 2 بعالم ذو تصميم رائع سيجذب المستخدمين الذين سبق لهم لعب اللعبة والذين لم يسبق أن لعبوها من قبل، ويحتوي العالم الذي تلعب فيه اللعبة على محيط جميل ذو تأثير شبيه بتأثيرات الأحلام مع إضاءة وظلال ديناميكية، كما يتميز كل مستوى جديد بنسق يشكل تحديًّا جديدًا. من حيث الرسوم المتحركة ضمن اللعبة، تقدم هذه الأخيرة رسومًا سلسلة وخفيفة الحركة، ما يقدم تجربة استخدام سلسلة ومريحة. وتحتوي اللعبة على موسيقى بديعة، كما أن تأثيرات صوت الطبيعة الحقيقية تضيف رونقًا جميلًا للعبة على مستوى التصميم والصوت.

Badland 2 gameplay

قد تبدو لعبة Badland 2 وكأنها لعبة ذات مستوى وحيد طويل أحيانًا، إلا أنها تحتوي على عدة مستويات، إذ أن هنالك أربعة عوالم يكتشفها اللاعب ويجوبها، مع حوالي 10 مستويات في كل عالم تقريبًا، والهدف من اللعبة هو تجاوز اللاعب للعراقيل والبحث عن ناجين آخرين، وحال إيجاد أصدقاء آخرين، سيكون على اللاعب قيادتهم كذلك إلى الأنبوب في نهاية كل مستوى. مع ذلك، فإن نمط اللعبة ليس بالسهل، مع تحرك اللاعب أفقيًّا وعموديًّا خلال مشواره، وفي حال البقاء متأخرًا ستكون نهاية اللعبة وسيكون على اللاعب إعادة اللعب. وتحتوي اللعبة على عدة عناصر جديدة مثل السوائل، قاذفو اللهب، الحمم، الماء، والضوء اللامع الحارق، هذه الإضافات تمنح اللعبة مزيدًا من العمق مقارنة بالإصدار الأول مع كونها تغييرًا جيدًا.

Badland 2 ios game falling down

توفر لعبة Badland 2 أدوات تحكم بسيطة وذات استجابة سريعة، فللتحرك يمينًا أو يسارًا، يمكن الضغط على الجانبين في الشاشة، وللنزول إلى الأسفل سيكون على اللاعب عدم الضغط على أي شيء حتى يتهادى للأسفل بمساعدة من الجاذبية. صحيح أن اللعبة قد تشكل تحديًّا كبيرًا وممتعًا، لكن أدوات التحكم تزيد من متعة لعبها. ويحتوي كل مستوى على 3 نجمات يحصدها اللاعب في حال إنجازه للأهداف التي يتم اعتمادها في كل مستوى، مثل إنهاء المستوى من المحاولة الأولى وجمع كافة القوى المتاحة، ما يجعل من قيمة إعادة لعب اللعبة جيدة. وتدعم اللعبة كذلك مركز الألعاب من أجل الإنجازات وجداول الترتيب، بالإضافة إلى الأحداث العالمية التي تفتح باب المنافسة أمام اللاعبين.

توفر لعبة Badland 2 توليفة جيدة للغاية من حيث التصميم، نمط اللعب، أدوات التحكم والموسيقى المرافقة للعب مع سلاسة وخفة في اللعب. لعبة Badland 2 متوفرة حاليًّا على نظام iOS بسعر 4.99 دولار.


التحميل


 

ios-Download

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً