أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع [20]

مازال نشاط تطبيقات نظام مايكروسوفت قائمًا، فتطبيقات وتحديثات جديدة تصل بشكل يومي تقريبًا لنظام ويندوز فون وويندوز 10 موبايل، مع توفر تحديثات جديدة لعدة تطبيقات أخرى نتعرف على أفضلها لهذا الأسبوع.


 

4Shared app windows 10 Mobileتطبيق 4Shared

أطلقت خدمة مشاركة الملفات المعروفة 4Shared تطبيقها الرسمي على نظامي ويندوز 10 وويندوز 10 موبايل، عِلمًا أن الخدمة قد أطلقت تطبيقًا على ويندوز فون العام الماضي، ومثل تطبيق 4Shared على ويندوز فون يقدم التطبيق الجديد إمكانية رفع، عرض، نقل، نسخ أو حذف الملفات المرفوعة على الخدمة. ومازال التطبيق في مرحلته التجريبية، لذا قد يصادف المستخدم حاليًّا مشاكل في الاستخدام.

Fenice Twitter appتطبيق Fenice

شهد تطبيق Fenice أحد التطبيقات البديلة لتطبيق تويتر الرسمي تحديثًا ضخمًا على ويندوز 10 وويندوز 10 موبايل جاء بالعديد من الميّزات، من بين الميّزات الجديدة نجد ميزة السحب يمينًا أو يسارًا في رسالة مباشرة من أجل حذفها أو إعادة توجيهها، الوصول السريع لمحادثات أخرى ضمن صفحة الرسائل المباشرة، فتح الملفات الشخصية المذكورة ضمن التغريدات داخل التطبيق دون فتحها عبر المتصفح، عرض رسالة تأكيد حذف التغريدات، عرض سليم للرسائل المباشرة الطويلة والعديد من الميّزات الجديدة. التطبيق متوفر بسعر 1.99 دولار.

Action Note appتطبيق Action Note

تطبيق Action Note هو تطبيق جديد متوفر لويندوز 10 وويندوز 10 موبايل، التطبيق متوفر لتدوين الملاحظات مع واجهة بسيطة وتكامل مع مركز التحكم الخاص بويندوز 10، مع دعم للوحات الحية وتشغيل الملاحظات الصوتية كما يتيح التطبيق الحفظ التلقائي للملاحظات وإمكانية عرض الملاحظات المحذوفة. التطبيق متوفر كذلك في نسخة مدفوعة بسعر 2.99 دولار والتي تتيح مزامنة الملاحظات الخاصة بالمستخدم على عدة أجهزة ويندوز 10.

Wattpad appتطبيق Wattpad

تطبيق Wattpad هو تطبيق خدمة كتب وروايات مجانية متوفر على نظام ويندوز فون 8.1 وويندوز 10 موبايل. ويوفر التطبيق عدة روايات كتبت من طرف كتاب غير معروفين بالإضافة إلى عدد من الروايات الكلاسيكية من كتاب معروفين. ويتيح التطبيق البحث ضمن تصنيفات كتب معروفة، التواصل مع الكتاب والقراء، حفظ الكتب والروايات ضمن المكتبة الخاصة بالمستخدم وإمكانية مشاركتها بالإضافة إلى إمكانية كتابة المستخدم لقصصه الخاصة.

Runtastic Six Pack appتطبيق Runtastic Six Pack

تطبيق Runtastic Six Pack هو أحد تطبيقات Runtastic التي تركز على تمارين الجسد الأساسية وقد أصبح متوفرًا على نظام ويندوز 10 موبايل، ويمكن من خلال التطبيق الولوج لمدرب عضلات البطن، تمارين رياضية متنوعة وتمارين مخصصة عبر هاتف ذكي، حاسب لوحي أو حاسوب. ويساعد التطبيق المستخدم على المرور بعدة تمارين موفرًا محتوى تعليميًّا يساعد المستخدم على إتقان هذه التمارين بالإضافة إلى توفير جداول تمارين معدة مسبقًا.


كانت هذه أفضل تطبيقات الأسبوع على نظام ويندوز فون وويندوز 10 موبايل، نلتقي الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة إن شاء الله.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً