Secure Text Keyboard PRO، تطبيق احترافي متوفّر الآن مجّاناً

حماية البيانات من أولويات أيّ مستخدم لأي جهازٍ تقني أو خدمة ما، وحيث أنّ أنواع هذه البيانات تختلف وتتعدّد فأساليب حمايتها متعدّدة كذلك، خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بالبيانات المرسلة عبر الأجهزة الذكية لملازمتها لنا طوال الوقت ولحساسية البيانات التي قدّ تمرّ عبرها وهذا بالضبط ما سنتطرّق إليه في موضوعنا لهذا اليوم.

Secure Text Keyboard PRO، تطبيق احترافي في مجال تشفير النصوص، حيث يمّكنك من تشفير الرسائل النصّية وإرسالها بكلّ أمان، التطبيق يستخدم التشفير من نوع AES ويمكن استخدامه على كافّة تطبيقات التراسل، سواءٌ SMS، واتساب، فايسبوك أو غيرها… كما انّه يدعم أكثر من 30 لغة من بينها اللغة العربية.

Secure Text Keyboard PRO (1)

التطبيق يقوم بإنشاء رقم سرّي خاص بجهازك يمكنك مشاركته مع باقي مستخدمي التطبيق الذين سيتوصّلون برسائلك والذين لن يستطيعو قراءتها إلاّ بتوفّرهم على هذا الرقم.

التطبيق متوفّر في نسختين، نسخة مجّانية ونسخة مدفوعة، هذه الأخيرة تمكّنك من إرسال عدد لا نهائي من الرسائل عكس النسخة المجانية إضافةً إلى توفير 9 ثيمات مختلفة للكيبورد الخاص بالتطبيق.

التطبيق لنظام iOS في نسخته 8.0 فما فوق، يصل حجمه إلى 15.8 ميغا، ثمنه في الأيّام العادية هو 2.99 دولار لكنّه الآن ولفترة محدودة مجاّني عبر الرابط التّالي:

ios-Download

على الأندرويد التطبيق متوفّر مجّاناً، يصل حجمه إلى 7.25 ميغا ويمكن تحميله عبر الرابط التالي:

Android-Download


صور التطبيق:

Secure Text Keyboard PRO (2) Secure Text Keyboard PRO (1) Secure Text Keyboard PRO (3)


نتمنّى أن ينال هذا التطبيق إعجابكم وإلى اللّقاء في قادم المواضيع.

 

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.