أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع [15]

يستمر متجر تطبيقات مايكروسوفت في استقبال تطبيقات وتحديثات جديدة لنظامي ويندوز فون وويندوز 10 موبايل الجديد، في هذا المقال نستعرض أفضل التطبيقات التي حلّت بمتجر مايكروسوفت خلال الأسبوع.


 

Box appتطبيق Box

شهد تطبيق Box تحديثًا جديدًا على نظام ويندوز فون، ويعتبر تطبيق Box تطبيقًا معروفًا كخدمة تخزين سحابية بحفظ الملفات على الإنترنت عبر حساب مجاني، كما يتيح سحب الملفات من أي جهاز ويندوز 10، إذ أنه شبيه إلى حد بعيد بتطبيق Google Drive من هذه الناحية. ويتوفر التطبيق للاستخدام من خلال حساب مجاني لتجربة ما إذ كانت خدمته ستعجبك أكثر من منافسين مثل OneDrive، علمًا أن الحساب المجاني يتيح للمستخدمين مساحة 10 جيجابايت مع حجم 250 ميغابايت كحجم أقصى لأي ملف.

HERE Mapsتطبيق HERE Maps

اشتكى عدة مستخدمين الشهر الماضي من عدم تمكنهم من تحديث تطبيق الخرائط المعروف الخاص بشركة نوكيا HERE Maps من متجر تطبيقات الويندوز لنظام ويندوز 10 موبايل، وكانت نوكيا قد أكدت آنذاك أن مشكلة تقنية تحول دون ذلك وسيتم حلها قريبًا، وهو ما قد تم على ما يبدو الآن، إذ أعادت نوكيا إصدار حزمة تطبيقات HERE التي تضم HERE Maps ،HERE Drive وHERE Transit لأجهزة ويندوز 10 موبايل.

Momonga appلعبة Momonga

أصدرت Game Troopers لعبتها الجديدة على نظام ويندوز فون Momonga Pinball Adventures، وتُلعب اللعبة في عوالم مختلفة، حيث يمكن تكوين صداقات من أجل هزم الأعداء والدخول في قتال مع الزعماء. وتختلف اللعبة عن ألعاب Pinball المعتادة، إذ تحتوي على محتوى كثير بالإضافة إلى مهام جانبية، غرف مخفية وقتالات مع الزعماء. وتتوفر اللعبة مجانًا في المستويين الأول والثاني، إلا أن لعب بقية المستويات مرتبط بشراء اللعبة من داخل اللعبة.

GroupMe appتطبيق GroupMe

أصدرت مايكروسوفت نسخة جديدة من تطبيق GroupMe الخاص بالمحادثات خصيصًا على نظام ويندوز 10 موبايل بعد أن كان متوفرًا منذ فترة طويلة على نظام ويندوز فون. ويتيح التطبيق إضافة مستخدمين للمحادثات الجماعية عبر هواتهم أو عناوين بريدهم الإلكتروني، التحكم التام بالتنبيهات، دعم تشكيلة كبيرة من الإيموجي، عرض مجموعات المحادثات ضمن تطبيق People وعدة ميّزات أخرى.

Facebook Beta appتطبيق Facebook Beta

شهد تطبيق Facebook Beta تحديثًا جديدًا على نظام ويندوز فون، ويعتبر دعم التطبيق لميزة Continuum أبرز ما حمله التحديث الجديد الذي يأتي كذلك بعدة ميّزات أخرى مثل شارات التنبيهات في شاشة القفل، تحسين تكامله مع تطبيق People، تحسين على مستوى مزامنة جهات الاتصال، تحسينات على استقرار التطبيق وعدة إصلاحات أخرى. ومازال التطبيق في فترته التجريبية التي تشهد إصلاحات وإضافة ميّزات تدريجية.


كانت هذه أفضل تطبيقات ويندوز فون وويندوز 10 موبايل خلال الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل بحول الله مع أفضل التطبيقات الجديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً