Assembly، تطبيق رائع متوفّر مجّاناً لفترة محدودة!

بين الفينة والأخرى نشارك معكم متابعينا الأعزّاء على موقع أبو عمر بعض التطبيقات المدفوعة الرائعة والتي تكون متوفّرة مجّاناً لمدّة محدودة، وحيث أنّ معظم التطبيقات الرائعة والاحترافية هي تطبيقات مدفوعة فمن غير المعقول أن يفوّت المرء هذه العروض.

تطبيقنا اليوم هو أحد هذه التطبيقات الرّائعة بامتياز، تطبيق لمحبّي الإبداع وإنشاء الأشكال والتصاميم الهندسية المختلفة، سواءً كانوا محترفين في المجال أو جدداً محبّين له. تطبيق Assembly بفضل أدواته العديدة يسمح لك بالقيام بكّل هذا!

Assembly app (1)

تطبيق Assembly – Graphic design for everyone يوفّر لك أكثر من 180 شكلاً هندسياً مع أداة Eyedropper لاختيار أيµ لون تريد إضافةً إلى عددٍ من الشروحات Tutorials بمختلف المستويات لتعلّم كيفية التّعامل مع التطبيق، كما يدعم التّطبيق عدداً من الخدمات السحابية، كـ iCloud، Dropbox وغيرها مع إمكانية حفظ التصاميم المُنتجة بصيغتي JPEG و PNG ودقّة تصل إلى 4096×4096 بكسل!

Assembly متوّفر لنظام iOS في نسخته الثامنة (iOS 8.0) فما فوق، حجمه 59.2 ميغا، وهو متوافق مع الآيفون، الآيباد والآيبود تاش.

كما قلنا فالتطبيق مدفوع، يصل ثمنه إلى 1.99 دولاراً لكنّه متوفّر حالياً مجّاناً لمدّة محدودة ويمكنكم الحصول عليه الآن عبر الرابط التالي:

ios-Download

بعض صور التطبيق من على جهازي:

Assembly app (6) Assembly app (5) Assembly app (4)


كما قلنا، فالتّطبيق مجّاني لمدّة محدودة وقد ينتهي العرض في أيّة لحظة، فسارعوا لتحميله!

نتمنّى أن ينال التطبيق إعجابكم، كما ندعوكم إلى الاستمرار في متابعتنا للحصول على هكذا عروض وإلى اللّقاء.

 

 

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً