أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع [12]

Facebook windows Phone Beta

يعرف نظام ويندوز فون نموًّا مستمرًّا على مستوى دعمه لتطبيقات جديدة وتحديث العديد من المطورين لتطبيقاتهم على نظام مايكروسوفت المحمول، في هذا المقال نستعرض أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع.


 

Facebook Beta windows phoneتطبيق Facebook

تطبيق فيس بوك المطور من مايكروسوفت والذي يتوفر الآن في إصداره التجريبي حصل على تحديث جديد أصبح متوفرًا على كافة الهواتف التي تعمل بنظام ويندوز 10 موبايل. التحديث الجديد يأتي بعدة أيقونات قوائم إعدادات جديدة، تحسينات على مستوى التصميم ليتوافق مع مظهر النظام الجديد وخلاصات أخبار مضغوطة أكثر. ويمكن إيجاد إعدادات جديدة لا تظهر جليًّا لكنها موجودة ضمن ميّزات التطبيق مثل إعدادات الرفع وأذونات التطبيقات. يبقى أكبر تغيير في التطبيق هو إمكانية البدء بكتابة منشور على هاتفك ثم إنهاؤه عبر جهاز آخر.

MapFactor GPS Navigationتطبيق MapFactor

أصدر مطور تطبيق MapFactor GPS Navigation تحديثًا جديدًا للتطبيق على نظام ويندوز 10 موبايل، إذ يتوفر التحديث الجديد –الذي صدر كذلك على ويندوز 10- على عدة ميّزات جديدة مثل خرائط ورموز البريد الخاصة بـTomTom، قيود على حجم وارتفاع الشاحنات، ملفات سرعة أكثر دقة للطرقات، إشارات الطريق السريع. تجدر الإشارة إلى أن تطبيق MapFactor GPS Navigation مازال يظهر مشاكل على مستوى تحميل الخرائط ومشاكل في استقرار التطبيق في حد ذاته.

Readit appتطبيق Readit

أحد أشهر تطبيقات شبكة Reddit على ويندوز فون هو تطبيق Readit، والذي أصبح الآن متوفرًا على نظام ويندوز 10 موبايل، مع كونه محسّنًا بالكامل للعمل على الهواتف. ويأتي التحديث الجديد بميزة التصويت من عارض المنشورات، معاينة صور GIF المتحركة، تصغير التطبيق بدل إغلاقه عند الضغط على زر العودة، ضبط كافة أحجام الخطوط وإصلاح العديد من المشاكل السابقة.

Telegram Messenger appتطبيق Telegram Messenger

تحديث جديد وصل لتطبيق Telegram Messenger المعروف على ويندوز فون، وتميز التحديث الجديد بميزة تحديد وإرسال عدة صور في آن واحد، إذ يمكن للمستخدمين الآن إرسال ما يصل إلى 100 صورة في آن واحد، اعتماد ميزة بحث شاملة ضمن المحادثات، أسماء المستخدمين والرسائل بالإضافة إلى تحسينات جديدة على مستوى القنوات والأداء الكلي للتطبيق على النظام.

dropbox app windows phoneتطبيق Dropbox

شهد تطبيق Dropbox الرسمي على نظام ويندوز فون تحديثًا جديدًا يحتوي على تصميم جديد وعدة ميّزات أخرى بارزة. وأصبح بإمكان المستخدمين الآن رفع الصور وتخصيص تجربة الاستخدام على تطبيق Dropbox، كما تمت إعادة تسمية Favorites لـOffline Files مع الاحتفاظ بنفس الوظيفة المريحة المتمثلة في إمكانية الوصول للملفات دون الحاجة لاتصال إنترنت. وأصبحت الصور والفيديوهات المرفوعة تُجمع في مجلد Recents.


كانت هذه أفضل تطبيقات نظام ويندوز فون خلال الأسبوع، نضرب لكم موعدًا الأسبوع المقبل إن شاء الله مع تطبيقات جديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً