أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [10]

Houzz ios app

برزت هذا الأسبوع تطبيقات جديدة ومحدثة ضمن نظام iOS، في هذا المقال سنحاول استعراض أفضل هذه التطبيقات.


Headspace app

تطبيق Headspace

تشير عدة دراسات لأهمية التأمل وتأثير هذه العملية الإيجابي على صحة الإنسان الذهنية، تطبيق Headspace هو تطبيق مصمم لمساعدة المستخدمين على البدء في ممارسة هذه العادة، إذ يدفع المستخدمين للتّأمل في البداية لفترة قصيرة لا تتجاوز 10 دقائق. دروس التأمل التي يقدمها تطبيق Headspace مجانية للدروس العشر الأولى، لكن في حال أراد المستخدم الحصول على دروس أكثر سيكون عليه الاشتراك مقابل مبلغ مالي.

Tweetbot 4تطبيق Tweetbot 4

مازالت تويتر لا تقدم تجربة الاستخدام المثالية ضمن تطبيقها الرسمي، لكن مع توفر تطبيقات بديلة متعددة يمكن الاختيار من بينها، يبرز تطبيق Tweetbot 4 كأحد هذه الخيارات، والذي أصبح الآن متوافقًا مع لوحي آيباد، كما يدعم التطبيق في تحديثه الجديد الإحصائيّات، الوضع الافقي، إعدادات فلترة متقدمة وعدة ميّزات جديدة. ولا يتوفر تطبيق Tweetbot 4 مجانًا، إذ يبلغ سعره 9.99 دولارًا عادة، لكنه متوفر حاليًّا بسعر 4.99 دولار فقط لفترة محدودة.

TVPlayer appتطبيق TVPlayer

تطبيق TVPlayer يتيح للمستخدمين إمكانية مشاهدة بعض القنوات التلفزيونية المجانية بشكل حي عبر لوحيات آيباد من خلال اتصال إنترنت، ومع انخفاض إقبال المستخدمين على مشاهدة التلفاز، يعتبر التطبيق مفيدًا لمحبي مشاهدة بعض البرامج التي تعرض على مثل هذه القنوات المجانية، عِلمًا أن التطبيق يوفر إمكانية مشاهدة 25 قناة تلفزيونية مدفوعة دون إعلانات بسعر 7.50 دولار شهريًّا.

Houzz appتطبيق Houzz

تطبيق Houzz هو تطبيق شبيه بخدمة Pinterest مع كونه مخصّصًا للمنازل، إذ يتميز التطبيق بأكثر من 7 ملايين صورة ذات دقة عالية تعرض كيف يمكن لمصمم محترف تصميم غرفة أو واجهة منزل. ويحتوي التطبيق كذلك على متجر، كما يتيح التطبيق إمكانية الاتصال بمحترفين في مجال التصميم والديكور. ويتميز تطبيق Houzz بواجهة رائعة ومنظمة. تطبيق Houzz متوفر للتحميل مجانًا، وهو متوفر كذلك على نظام أندرويد.

Lrn appتطبيق Lrn

يعتبر تعلم لغات البرمجة أحد أنشط المجالات حاليًّا، تطبيق Lrn يستخدم اختبارات تفاعلية تعلّم المستخدمين كيفية قراءة، كتابة وتحدّث عدة لغات برمجة. وقد حصل تطبيق Lrn على تحديث جديد مؤخرًا، والذي أضاف إمكانية تعلّم لغة برمجة جديدة تتمثل في لغة Ruby. تطبيق Lrn متوفر مجانًا إلا أنه يحتوي على مشتريات داخلية ستدفع المستخدم لدفع أموال مقابل التعلم.


هكذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا لهذا الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل بحول الله مع أفضل التطبيقات الجديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً