أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع [9]

Dailypic app windows phone

تحديثات جديدة وتطبيقات جديدة تحط الرحال على متجر تطبيقات مايكروسوفت، في هذا المقال نستعرض معًا أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع.

Dailypic appتطبيق DailyPic

يتميز محرك بحث Bing الجديد على ميزة اختيار صورة جديدة كل يوم، لذا في حال كنت تستخدم Microsoft Bing كمحرك بحثك الخاص وتميل إلى التحديق لعدة ثوان في الصفحة الرئيسة، فقد يكون تطبيق DailyPic مناسبًا لك، إذ يتيح هذا التطبيق للمستخدمين إمكانية إلقاء نظرة أقرب على الصورة المختارة والمعروضة في محرك بحث Bing خلال يوم معين، كما يتيح التطبيق كذلك للمستخدمين إمكانية تحميل هذه الصورة بدقة عالية، وتوفير معلومات حول المصور الذي التقط الصورة والصورة في حد ذاتها. تجدر الإشارة إلى أن محرك بحث Bing يعمل على تغيير صورة خلفية الصفحة الرئيسة بشكل يومي، وتكون الصور المعروضة صورًا أخاذة ذات جودة عالية.

Swarm windows phone appتطبيق Swarm

تطبيق Swarm هو أحد تطبيقات ويندوز فون الذي يعتبر تطبيقًا اجتماعيًّا يختص في تحديد أماكن المستخدمين وعرضها لأصدقائهم، ويسهل التطبيق على الأصدقاء الذين يستخدمونه إيجاد بعضهم البعض بسهولة بغض النظر عن نظام التشغيل الذي يتوفر على أجهزتهم، إذ يمكن التفاعل حتى مع مستخدمي التطبيق على أندرويد وiOS كذلك. تطبيق Swarm حصل على تحديث جديد هذا الأسبوع، وجاء هذا التحديث ليقدم بعض الميّزات التي طالب بها المستخدمون خلال الفترة الماضية مثل جداول الصدارة التي تعرض المستخدمين الذين جمعوا عملات أكثر، هذه العملات يحصل عليها المستخدمون عند تسجيل تواجدهم عبر التطبيق في مكان ما. تطبيق Swarm متوفر للتحميل مجانًا.

Groove Music appتطبيق Groove Music

حصل تطبيق Groove Music على تحديث جديد في نظام ويندوز 10 موبايل، التحديث جاء بعدد من الميّزات الجديدة والمفيدة، إذ أصبح بإمكان المستخدمين الآن عرض الملفات الصوتية حسب نوعها، وذلك لتسهيل عملية الوصول للصوتيات المفضلة، تسهيل الاستمرار بالبحث في متجر الويندوز عن صوتيات أخرى، التعرف على الملفات الصوتية الجديدة المتوفرة في Explore Hub. تطبيق Groove Music متوفر للتحميل مجانًا من متجر مايكروسوفت.

Telegram Messenger appتطبيق Telegram

عرف تطبيق التراسل الآمن Telegram تحديثًا جديدًا اليوم، وإن كان التحديث لا يأتي بالعديد من الميّزات إلا أنه يأتي بميزة أساسية وهي القنوات، ميزة القنوات الجديدة ستكون بمثابة بديل لميزة قائمة الإرسال الجماعية، ويشير فريق عمل التطبيق إلى أن الميزة الجديدة أفضل من جميع النواحي. وأضاف فريق العمل أن ميزة القنوات الجديدة تتيح للمستخدمين إرسال رسالة إلى جمهور واسع في آن واحد، وتتميز كل قناة برابط خاص بها، ولكل مشاركة عداد مشاهدات. وسيكون المستخدمون الجدد الذين تتم إضافتهم إلى قناة ما قادرين على تصفح سجل الرسائل الكامل الخاص بقناة ما حال انضمامهم إليها.

Vine windows phone appتطبيق Vine

بعد عدة أشهر من حصول تطبيق Vine للفيديوهات القصيرة على تحديث على منصة ويندوز فون، وصل تحديث جديد للتطبيق يحتوي على ميّزات جديدة في الإصدار الجديد 2.5.2.0. ويأتي التحديث بميزة مشابهة لإنستغرام، إذ يمكن الآن للمستخدمين الضغط مرتين على صورة ما لتسجيل إعجابهم بها، كما تم تسهيل عملية إيجاد حسابات جديدة تستحق المتابعة على التطبيق من خلال قائمة اقتراحات جديدة تظهر عند الضغط على أيقونة Find People أعلى الجهة اليسرى، ويحتوي التحديث الجديد كذلك على تحسينات على مستوى أداء الفيديوهات وعدة إصلاحات.


 

إلى هنا نصل لنهاية هذا المقال، نلتقي الأسبوع المقبل إن شاء الله مع أفضل تطبيقات ويندوز فون الجديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً