آخر المعلومات عن ساعة Samsung Gear S2

كان العديد من عشّاق سامسونغ ينتظرون الإعلان عن أحدث ساعاتها الذكية في مؤتمر Unpacked لهذه السنة، إلّا أن سامسونغ خيّبت آمال هؤلاء المنتظرين ولم تعلن عن السّاعة لكن قامت بالإشارة إلى قرب إصدارها.

Samsung gear s2 (2)

ساعة Samsung Gear S2 وحسب الأخبار السّابقة ستأتي بشاشة دائرية (الأولى من نوعها لدى سامسونغ) وهيكل معدني مع قابلية تحريك الحلقة المحيطة بالشاشة من أجل أداء مختلف المهام (تشبه Digital Crown في ساعة Apple Watch إلى حدٍّ ما) أمّا نظام التشغيل فهو Tizen OS الجديد.

اليوم ومع اقتراب الإعلان عن السّاعة بدأت الأخبار المتعلّقة بها تزداد، آخر هذه الأخبار تقول أن ساعة Samsung Gear S2 ستدعم -كسابقتها Samsung Gear- بطاقة Nano-SIM، إضافةٌ تسمح بإجراء مكالمات مُباشرة من الساعة وكذلك استخدام تطبيقات الإنترنت دون الحاجة إلى ربطها بهاتفٍ ذكي. ساعة Gear S2 ستدعم تقنية الوايفاي أيضاً.

Samsung gear s2 (1)
منفذ بطاقة Nano-SIM في ساعة Samsung Gear

بخصوص تاريخ الإعلان فسيكون يوم الثالث (3) من شهر سبتمبر القادم في العاصمة الألمانية برلين، أي قبل يومٍ واحد من انطلاق فعاليات مؤتمر IFA.

نذكرُ أنّ سامسونغ وخلال السّنة الماضية (2014) كانت الرّائدة في قطاع الساعات الذكية، حيث حقّقت مبيعات تفوّقت بها على كل منافسيها، لكن، كان هذا قبل إعلان آبل عن ساعتها الذكية Apple Watch والتي حقّقت هي الأخرى مبيعاتٍ كبيرة منذ الإعلان عنها إلى اليوم. فهل تتوفّق سامسونغ وتتربّع على العرش من جديد بساعتها الجديدة؟

Samsung gear s2 (3)

الصفحة الرسمية لساعة Samsung Gear S2.

 

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً