تطبيقات وتحديثات جديدة من مايكروسوفت للساعات الذكية

تستمر شركة مايكروسوفت في سياستها التوسعية عبر نشر خدماتها وتطبيقاتها إلى أجهزة ونظم تشغيل أخرى ومُنافِسة لها، فبعد كل من Cortana التي تم الإعلان عن قرب إصدارها للأندرويد و iOS ثم Phone Companion على نظامها الأحدث Windows 10 ها هي اليوم تُعلن عن حزمة جديدة من التطبيقات والتحديثات، وكان للساعات الذكية النصيب الأكبر منها.

Microsoft apps updates (1)


تطبيقات جديدة:

من بين أهم التطبيقات المُعلن عنها اليوم، أعلنت مايكروسوفت عن تطبيق خدمة البريد الإلكتروني Outlook للساعة الذكية من آبل Apple Watch، يُمكّنك التطبيق الجديد من الاطلاع على رسائلك بشكل فوري وكذلك الاطلاع على جدول أعمالك عبر Calendar، يُمكنك أيضاً حذف، أرشفة أو تأجيل ظهور الرسائل عن طريق الساعة فقط، كما يمكنك الإجابة على الرسائل سواء عن طريق بعض الأجوبة المُعدّة مُسبقاً أو عن طريق إملائها صوتياً لتقوم الساعة بتحويلها إلى نص مكتوب.

1_Outlook_GIF

 

تطبيق الترجمة الفورية الخاص بـ Microsoft أصبح الآن متوفراً لكل من ساعة آبل “Apple Watch” والساعات العاملة بنظام Android Wear من غوغل. تطبيق Microsoft Translator يسمح لك بإملاء الكلمات والجمل التي تريد ترجمتها صوتياً بشكل آني. التطبيق يدعم 50 لغة مختلفة، كما أنه يوفّر لك خاصيات أخرى كإمكانية الاطلاع على أحدث الجمل التي تمت ترجمتها، إضافة إلى إمكانية إعداد تطبيق السعة عن طريق التطبيق المرفق على هاتفك الذكي.

04_Translator_PNG_final_FINALREAL


 

تحديثات جديدة لتطبيقات أخرى:

حصل تطبيق One Drive لساعات Android Wear على بعض التحديثات الصغيرة، حيث أصبح في الإمكان الآن إظهار بعض الصور المتواجدة في حسابك على الخدمة السحابية كخلفية لساعتك، وكذلك إمكانية الحصول على إشعارات بخصوص التعديلات التي تمت على أحد الملفات لديك من أي جهاز آخر.

7_OneDrive_PNG

تطبيق OneNote للـ Android Wear وبعد أن كان يُمكّنك من أخذ ملاحظات سريعة عن طريق الأوامر الصوتية لم يحصل على شيء كبير صراحة حيث أصبح الآن يمكنكم من الاطلاع على أكثر الملاحظات المشاهدة فقط.

8_OneNote_GIF_cropped

 

كانت إذا هذه أهم التطبيقات والتحديثات المُعلن عنها اليوم، ويمكنك تحميل التطبيقات الجديدة وتحديث التطبيقات الأخرى الآن عن طريق المتاجر الخاصة بكل نظام.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً