معلومات جديدة بخصوص كاميرا Galaxy S6 Edge Plus

قبل أسبوعين فقط من الإعلان عن أحدث هواتف سامسونغ من صنف Phablets، بدأت كمية الأخبار القادمة حول جهازين Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge Plus تزداد يوماً بعد يوم. آخر هذه الأخبار تحمل في طياتها معلومات قد لاتعجب الكثيرين بخصوص الكاميرا الخلفية لجهاز Galaxy S6 Edge Plus.

Galaxy S6 Edge Plus (1)
هاتف Samsung Galaxy S6 Edge

Zauba وهو موقع هندي مختص في توثيق عمليات الاستيراد والتصدير أظهر اليوم معلومات بخصوص الهاتف المنتظر Samsung Galaxy S6 Edge Plus، المعلومات تقول أن الكاميرا الخلفية للهاتف قد تأتي بدقة 16 ميغا بكسل، وهي نفس الدقة المتواجدة في آخر جهازين Flagships لسامسونغ، Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge.

التوقعات هذه جاءت بعد أن أظهر الموقع معلومات عن شحن كاميرا بهذه الدقة وبحساس 1/2.6 من الصين إلى الهند خصوصاً وأن الوثيقة تقول أن هذه الكاميرا تم استيرادها من أجل جهاز SM-G928 وهو الاسم المتوقع لـ Galaxy S6 Edge Plus، الكمية التي تم استيرادها هي 500 كاميرا وبثمن 19 دولار أمريكي للكاميرا الواحدة.

Galaxy S6 Edge Plus (1)

معلومات أخرى تتعلّق بالجهاز تفيد بتواجد شاشة بجودة QHD وبقياس 5.7 إنش إضافة إلى معالج من نوع Exynos 7420 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجا.

نذكر أن الإعلان عن كل من Galaxy S6 Edge Plus و Galaxy Note 5 سيكون خلال مؤتمر رسمي في مدينة New York الأمريكية يوم الثالث عشر (13) من شهر أغسطس القادم.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً