شاشتين من Samsung للشحن اللاسلكي للهواتف الذكية

عند إعلان الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ عن أحدث هواتفها Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge خلال شهر أبريل الماضي، تفاجأ -بشكل إيجابي- العديد من عشّاقها ومتتبّعي التقنية عموماً بالتّغييرات الكبيرة التي طرأت على أحدث هواتف سلسلة Samsung Galaxy S، بدءاً بالتصميم الجديد وصولاً إلى حذف بطاقة الذاكرة مروراً بدعم تقنية الشحن اللاّسلكي.
ها هي اليوم تُعلن سامسونغ عن شاشتين جديدتين تدعمان هذه التقنية وتعملان كشاحن لاسلكي لهذه الهواتف الذكية وباقي الهواتف التي تدعمها.

الشاشتين الفريدتين من نوعهما والأوائل على مستوى العالم تحملان اسم S24E370DL و S27E370DS وهما بقياس 24 إنش و 27 إنش على التوالي أما دقتهما فهي 1920×1080 بكسل.

أهم أجزاء هاتين الشاشتين هي القاعدة التي تقف عليها الشاشة والتي تحتوي على الشاحن اللاسلكي، حيث يتم وضع الهاتف هناك ليبدأ في الشحن بدون أية أسلاك، (كما تُظر الصور).

M2_Main
M1_Main

بخصوص تاريخ الإطلاق في الأسواق وثمن الجهازين فلا توجد أية معلومات مؤكدة بشكل رسمي حتى الآن.

نُذكّر أن سامسونغ ستعلن خلال الشهر المقبل عن أحدث هاتفين لها من صنف الـ Phablets، هاتف Samsung Galaxy Note 5 وهاتف Galaxy S6 Edge Plus (إسم الأخير غير مؤكد) وهي هواتف يُتوقّع أن تأتي أيضاً بتقنية الشحن اللاسلكي، هذه التقنية التي تتواجد لحد الآن بشكل رسمي (من الشركة المصنعة) في عدد محدود من الهواتف الذكية.

فيديو يستعرض الشاشتين الجديدتين:

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً