هاتف جديدة بميزات مذهلة من Doogee الصينية

الصين، أحد أكبر أسواق الأجهزة الذكية في العالم حالياً، فبجانب كونها بلداً يقترب تعداد سكانه من المليارين الأمر الذي يجعلها وجهة مغرية لكل الشركات المصنعة حول العالم، الصين أيضاً بلد منتج لهذه الأجهزة بفضل عشرات الشركات المختصة في مجال هذه الأجهزة.

Doogee إحدى هذه الشركات والتي يُتوقّع أن تُعلن عن جهاز موجّه للمستخدمين ذوي الدخل المحدود والذي يصل ثمنه 49.9 دولار ها هي اليوم تظهر تقارير تُفيد بقرب إعلان نفس الشركة عن هاتف جديد لكن هذه المرة من صنف الـ High-end ذو المواصفات العالية والثمن المرتفع نسبياً.

Doogee Titans 3 T3 (1)
Doogee Titans 3 T3

Doogee Titans 3 T3 هو الاسم الكامل لهذا الهاتف المنتظر، هاتف سيأتي بمواصفات جيدة تتمثل في شاشة بقياس 5 إنش بدقة 720×1280 بكسل وكثافة 244ppi (بكسل في الإنش الواحد). معالج الجهاز سيكون من نوع MediaTek MT6735 وهو رباعي النواة أما معالج الرسوميات فسيكون من نوع Mali-T720. بالنسبة للذواكر، فالذاكرة الحية RAM ستكون بسعة 2 جيجا أما سعة التخزين الداخلية فستكون 16 جيجا. بخصوص نظام التشغيل فهو نظام الأندرويد المفتوح المصدر من غوغل.

صراحة ليست المواصفات التي قمنا بذكرها ما تجعل الهاتف مميزاً لكون هذه المواصفات متجاوزة من أغلب Flagships السنة الجارية، ما يميز الهاتف هو توفره على شاشتين، شاشة رئيسية كباقي الهواتف ثم شاشة صغيرة في أعلى الهاتف خاصة بعرض الإشعارات. ميزة أخرى جديدة هي تواجد ماسح للقزحية على الجهاز Iris Scanner وهي أداة غير متواجدة في معظم الهواتف الحالية. تصميم الهاتف مُلفت للأنظار أيضاً، فالإطار المعدني والغطاء الخلفي من الجلد يجعل الهاتف من الأكثر رقياً في العالم. الهاتف مقاوم للماء كذلك.

Doogee Titans 3 T3 (2)

بخصوص الثمن فلا توجد أي معلومات لحد الآن، أما تاريخ الإعلان عنه فسيكون في شهر سبتمبر المقبل حسب المصدر.


المصدر

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً