كيفية تحميل تطبيقات أندرويد بدون برامج

android-abuomar.aeandroid-abuomar.ae

كما هو معروف أن متجر جوجل بلاي Google Play لا يدعم تحميل التطبيقات مباشرة للحاسب على الرغم من إطلاق جوجل إضافة لتشغيل تطبيقات الأندرويد على متصفحها “كروم”، لذلك يلجأ المستخدمين إلى تثبيت الإضافات أو البرامج لتحميل تلك التطبيقات بصيغة APK على أجهزة الحاسب والتي عادةً لا تُعطينا النتائج المرجوة إضافة إلى أن بعضها يقوم بتثبيت برمجيات لطرف ثالث من باب الإعلانات.

click_me_button

يسرُنا أن نقدّم لكم أفضل طريقتين – حتى الآن – لتحميل تطبيقات الأندوريد بصيغة APK:

الطريقة الأولى: موقع Android Drawer

موقع إلكتروني رائع على شكل متجر شبيه بمتجر جوجل بلاي يحتوي على أغلب التطبيقات المتوفرة لنظام أندرويد ويُتيح للمستخدمين تحميلها بشكل مباشر على هواتفهم وحواسيبهم بصيغة APK، كما يسمح بتحميل الإصدارات السابقة لأي تطبيق مما يجعله في صدارة المواقع الشبيهة.

يتميّز الموقع بواجهة بسيطة وواضحة تنقسم إلى ثلاثة أقسام رئيسية (آخر التحديثات – مواضيع من المدونة – أشهر التطبيقات)، كما يوفر أقسام أكثر دقة سواء للتطبيقات أو الألعاب تظهر من خلال النقر على الرمز “Ξ” في أعلى يسار الشاشة.

 

Android

للوصول السريع إلى تطبيق مُعيّن انقر على رمز المُكبرة ثم أدخل اسم التطبيق ليقوم الموقع بنقلك إلى صفحة تحتوي معلومات شاملة عن التطبيق (صور التطبيق – رقم الإصدار الأخير وتاريخه – التحديثات المرافقة – رابط تحميل التطبيق – وصف التطبيق – الإصدارات السابقة مع إمكانية تحميلها) ويوفر أيضاً على الجانب الأيسر الرابط المباشر للتطبيق على متجر جوجل بلاي.

 

Android

كما يمكن لأصحاب التطبيقات إضافة تطبيقاتهم للموقع من خلال تعبئة النموذج في الرابط أدناه.
http://www.androiddrawer.com/submit-app


الطريقة الثانية: موقع evozi

موقع إلكتروني بسيط جداً يعمل كوسيط حيث يقوم بتحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي بشكل مباشر على حاسوبك أو هاتفك بصيغة APK.

كل ما عليك فعله هو نسخ رابط التطبيق من متجر جوجل ومن ثم الدخول للموقع ولصقه في المكان المخصص والنقر على Generate Download Link ليظهر بعض المعلومات عن التطبيق أهمها (حجم التطبيق – رقم الإصدار الأخير وتاريخه – رابط تحميل التطبيق) مع إمكانية التبليغ عن وجود تحديث جديد في حال كانت النسخة قديمة.

 

APK_Download

 


 

فيديو يشرح ما ورد أعلاه:


 

نتمنى أن نكون قد وفّقنا في إيصال المعلومة، في حال واجهتك أي مشاكل أو استفسارات لا تتردد بالتواصل معنا عبر التعليقات أدناه، أو من خلال قنواتنا الاجتماعية.

محمد البحّاح
مُتابع للتقنية وأنقل لكم جديد أخبارها، مع أهم الدروس والمعلومات القيمة التي أستمتع بنقلها لكم بأبسط أسلوب.

اترك تعليقاً