مايكروسوفت تُعيد تصميم خرائط بينغ وتُضيف إليها العديد من الميزات الجديدة

bing-logobing-logo

أعلنت شركة مايكروسوفت أمس عن أكبر تحديث يصل لخدمة خرائط بينغ التابعة لها، والذي سيشمل إعادة تصميم واجهة الخدمة بالكامل مع إضافة العديد من الميزات والتسهيلات الجديدة للوصول إليها.

يسرنا أن نسرد تلك التحديثات لكم تباعاً بشكل مُبسّط وشامل، كما يُمكن الإطلاع أدناه على الفيديو المنشور من قبل مايكروسوفت والذي توضّح فيه التحديثات الجديدة التي طرأت على خدمتها.

– عرض معلومات كاملة حول المكان المطلوب ضمن بطاقات جديدة تظهر على يسار الشاشة بشكل أنيق وتشمل معلومات كاملة عن خدمات المكان – الموقع الإلكتروني – تاريخ الافتتاح الرسمي – الأسعار – رقم الهاتف – أيام وساعات العمل بالإضافة إلى تقييم المستخدمين للمكان.

– الوصول السريع والسهل لبعض الميزات الشائعة مثل “حفظ المكان في المفضلة” من خلال النقر بالزر الأيمن للفأرة على المكان المخصّص ومزامنتها التلقائية مع المساعد الشخصي “كورتانا”، كما يوفّر إمكانية مشاهدة واستكشاف الأماكن والشوارع على شكل صورة تدور بزاوية 360 درجة من خلال ميزة Streetside.

– التخطيط باستخدام ميزة التوجيه التنبؤي، حيث تسمح لك بادخال بيانات اليوم والوقت ونقطة الوصول لرحلة ما ومن ثم إظهار الوقت المقدّر للوصول. تساعد الميزة على ضبط خططك في الوقت الصحيح في حال كنت على علم بازحام الشوارع.

– ميزة جديدة تساعدك في حال احتجت إلى فنادق أو مطاعم أو محطات وقود على طريقك والتي قد تحتاجها أثناء سفرك.

– مشاركة خطط السفر مع أصدقائك، (على سبيل المثال قمت بالتخطيط للذهاب في نزهة بالتالي سيتم مشاركتها بشكل مباشر مع أصدقائك كي يذهبوا معك ويتشاركوا معك الرحلة).

هذا بالإضافة إلى تصويب وإصلاح العديد من الأخطاء والثغرات..

أشارت مايكروسوفت إلى اعتمادها على خدمات الطرف الثالث للمساعدة في الحفاظ على تحديثات الخرائط.

سيصل التحديث إلى معظم دول العالم وتؤكد الشركة عزمها على نشره في باقي البلدان خلال الأشهر القليلة القادمة.

هذا التحديث يُبيّن سعي مايكروسوفت للتفوّق على منافسيها “خرائط جوجل – خرائط نوكيا – خرائط أبل” من خلال تسهيل الوصول إلى الخيارات وإضافة الميزات الجديدة لجذب المستخدمين الجدد إلى خرائطها.

محمد البحّاح
مُتابع للتقنية وأنقل لكم جديد أخبارها، مع أهم الدروس والمعلومات القيمة التي أستمتع بنقلها لكم بأبسط أسلوب.

اترك تعليقاً