مراجعة سماعات الرأس Kingston HyperX Cloud II

كما جرت العادة، فإننا نبحث لكم عن الأفضل، الجديد والمُميّز. يسرنا أن نُعرّفكم اليوم بسماعات الرأس Kingston HyperX Cloud II التي صُمّمت لتقدّم لعُشّاق الألعاب كل ما يحتاجون إليه.
تقدّم سماعة Kingston HyperX Cloud II تجربة فريدة من خلال احتوائها على خاصيّة الصوت المُحيطي “surround sound” كما أنها تتوفّر على مايكروفون قابل للإزالة. ترتبط السماعات بالحاسب من خلال منفذ 53 ملم، وتعمل بالإضافة إلى الحواسيب على كافّة الأجهزة الحديثة كأجهزة الماك والهواتف الذكيّة، وأجهزة الألعاب كالبلايستيشن 4 و إكس بوكس ون.

تتميّز السماعات بتصميم عصري لا يخلو من الفخامة وأغطية أذنين قابلة للتغيير إضافة إلى مزايا أخرى، إلّا أن أكثر ما يُميزها هو سعرها الذي لا يتجاوز 76 دولار أمريكي.


مُقتطفات متنوّعة من السماعات

417Kl4O6SUL._SY355_ 41wRiQ4jEiL._SY355_ 41Xhh7oOifL._SX425_ Kingston-HyperX-Cloud-II-3- Kingston-HyperX-Cloud-II-5- Kingston-HyperX-Cloud-II-1- 410Kkapb+tL._SY355_ 41dIXXwbwnL._SY355_ Kingston-HyperX-Cloud-II-8- Kingston-HyperX-Cloud-II-6-


المزايا

الصوت: كل ما يمكن قوله عن الصوت في هذه السماعات هو أنه مُمتاز للغاية، واضح وخالي من التشويش، كما أن خاصيّة الصوت المحيطي به عظيمة وتُقدّم تجربة فريدة.

التصميم: تصميم سماعات Kingston HyperX Cloud II يجمع بين البساطة و الفخامة كما أنه يتميز بأناقة الألوان والمكونات، ومن بين الأشياء الجميلة في تصميم السماعات هو أن أغلفة الأذنين قابلة للتغيير، وأيضاً ميكروفونها قابل للنزع.

الإضافات: الإضافات الخاصة بسماعة Kingston HyperX Cloud II جيدة جداً ومُتكاملة.


 

العيوب

الأسلاك: ربما من أحد عيوب هذه السماعات هو أن السلك الخاص بها لا يُمكن نزعه أو تبديله وبالتالي قد يُسبّب انقطاعه إلى رميها ببساطة.

الحامل: حامل الأذنين من النوع المُتحرّك (يدور بنسبة 180 درجة) وهو أمر لا يُعجب الكثيرين.


 

هل تستحق سماعات Kingston HyperX Cloud II الشراء؟

توفّر سماعات الرأس Kingston HyperX Cloud II جميع ما يحتاجه عُشّاق الألعاب من حيث نقاء الصوت وتوزيعه، إضافة إلى التصميم الجميل، كما أن سعر السماعة مُغري، وهي تعمل على كافّة الأجهزة وتمتلك العديد من المزايا الفريدة. من هُنا فإننا نؤكّد بأن سماعات Kingston HyperX Cloud II تستحق الشراء!

تعليق واحد

  • اخوي من الافضل هايبر اكس كلاود 2 او نظيرتها لوجتيك g430 لان الفرق في السعر 14 ريال فقط و انا محتار بين الشركتين

اترك تعليقاً