التاريخ المحدّد لإصدار iOS 8.4 و Apple Music

أعلنت آبل خلال مؤتمر WWDC 2015 مطلع هذا الشهر عن أحدث نسخة من نظامها للأجهزة الذكية iOS 9، وهو نظام جديد متوفّر في نسخة تجريبية ولا يزال على عشاق آبل انتظار بعض الوقت للحصول عل النسخة النهائية منه، لذا فإن التحديث التالي في لائحة تحديثات النظام سيكون iOS 8.4 وليس iOS 9 كما سبق وذكرنا.

ios-8-4-beta-2-iphone6-hero
Apple Music متوفرة فقط على iOS 8.4 فما فوق

اليوم ظهرت تقارير من مصادر موثوقة (بعض مدراء آبل) تحمل معلومات عن تاريخ إطلاق التحديث المنتظر إلى أجهزة آبل المتوافقة حول العالم، iOS 8.4 سيتم إصداره يوم الثلاثاء القادم (30 يونيو) عند الساعة الثامنة صباحا (توقيت المحيط الهادي، أي الساعة الثالثة ظهراً بتوقيت غرينيتش). التحديث الجديد ليس هو الشيء الوحيد الذي سيتم إصداره، بل إنه سيأتي مُرفقاً بخدمة Apple Music التي تم الإعلان عنها أيضا خلال WWDC 2015، العالم أجمع سيشهد كذلك انطلاق بث محطة Beats 1 في نفس اليوم وبالضبط بعد ساعة واحدة من إصدار التحديث (أي على الساعة التاسعة صباحاً). Beats 1 ستكون أول محطة راديو على Apple Music، هذا الراديو الذي يتميز عن منافسيه لكونه سيكون مُداراً من طرف بشر حقيقيين وهم من أشهر وأفضل dj حول العالم وليس عن طريق خوارزميات فقط كما هو الحال في باقي الخدمات.

Screen-Shot-2015-06-28-at-10.14.14-PM
مواقيت إصدار iOS 8.4 حسب اختلاف المناطق

نُذَكِّر أن آبل ستمنح ثلاثة أشهر مجانية لكل مستخدم جديد لـ Apple Music على أن يكون ثمن الاشتراك بعد ذلك هو 9.99 دولار شهرياً للأفراد و 15 دولار شهرياً للعائلات في حدود ستة أفراد، أما المنصات المدعومة عند إصدار الخدمة للمرة الأولى فهي: iOS، ونيندوز و Mac OS X على أن تصل إلى الأندرويد و Apple TV خلال الخريف المقبل.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً