شاهد| صور لِما قد يكون أنحف جهاز في سلسلة الغالاكسي

يبدو أن سامسونغ مُستمرّة في سياستها المُتمثّلة في إغراق السّوق بأجهزة خاصّة بها وبمواصفات وموديلات مُختلفة، وبحسب الوقائع فإن السياسة أبانتْ عن أثر سلبي تجلّى في انخفاض كبير لمبيعات الشركة من حيث القيمة.

Galaxy A8 قد يكون الهاتف القادم في سلسلة هواتف الغالاكسي، هذا الهاتف سيكون حسب بعض المصادر أنحف هاتف من سلسلة هواتف الغالاكسي تم إصداره في تاريخ الشركة، إذ سينتزع بذلك اللقب من الهاتف المتوفّر حاليا في الأسواق Galaxy A7، حيث أنّ سمك هذا الأخير هو 6.3 مم أمّا الهاتف المرتقب Galaxy A8 فسمكه سيكون 5.94 مم، أما باقي الأبعاد فستكون 158 مم طولا و 76.77 عرضاً.

وجود الهاتف ليس بالشيء المؤكّد رسمياً من طرف شركة سامسونغ إلاّ أنه وكحال أغلب الهواتف المرتقبة ففترة ما قبل إصدارها تشهد عدّة شائعات و “تسريبات” يكون هدفها أولاً وأخيراً نشر خبر الجهاز على أوسع نطاق. Galaxy A8 ليس بالاستثناء من هذه القاعدة إذ ظهرت منذ مدّة بعض الصور “المسرّبة” للجهاز الجديد كانت أحدثها صور رُفعت على أحد المواقع الصينية حيث يظهر Galaxy A8 بتصميم مُشابه لأغلب أجهزة الغالاكسي، أما مواصفاته فيتوقّع أن تكون كالتالي: شاشة Super AMOLED بدقة 1080×1920 بكسل، نظام أندرويد Lollipop في آخر نسخه 5.1 مع معالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 615 وبتردد 1.5 جيجا هرتز ورام بسعة 2 جيجا ثم كاميرا بدقة 16 ميغا بكسل.

نترركم مع صور الجهاز:

gsmarena_005 gsmarena_003 SAMSUNG GALAXY A8 (2) SAMSUNG GALAXY A8 (3)

 

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً