جوجل تدعم ساعة آبل بتطبيق الأخبار والطقس

“على الرغم من أن الشركة لديها ساعاتها القابلة للإرتداء بنظام الأندرويد لتدعهما، إلّا أن جوجل تبدأ بجلب تطبيقاتها على منصة iOS لساعة آبل بتحديثها الجديد”

apple watch

بدأت جوجل بتحديث تطبيقاتها من أجل ساعة آبل، وأول التطبيقات للحصول على التجربة الجديدة هو تطبيقيّ الأخبار والطقس. أخبار جوجل والطقس للـ iOS تم تحديثهما يوم الثلاثاء بتحسينات في الآداء والإستقرار ودعم لساعة آبل ويبدو أنه ينبغي على مستخدمي ساعة آبل الإنتظار لفترة إضافية للحصول على تطبيق البريد الشهير Gmail أو Inbox، البحث، التقويم، هانق آوت أو جوجل بلس. ولكن الأخبار والطقس هي الأكثر ملائمة لساعة آبل الذكية في الوقت الحالي.

على ما يبدو أن أفضل ما يمكن أن تقدمه “تطبيق الأخبار” للمستخدم هو السماح له بالتمرير بين العناوين الرئيسية لآخر أخبار اليوم مع إمكانية رؤية الصورة المرفقة للخبر فقط، ولن يتمكن من قراءة الخبر كاملاً وقد يحصل تأخير في التمرير بين أهم العناوين الرئيسية نظراً لأن الساعة تتصل عن طريق البلوتوث بهاتف الآيفون للحصول على آخر المستجدات “الأمر الذي قد يكون مزعجًا للبعض بالطبع :/”

الضغط على الخبر لن يستجيب البتّة ولكن الضغط مطولاً يعطيك خياراً بإضافة الخبر لقائمة القراءة في متصفح سفاري بغرض قراءته لاحقًا على الهاتف. قائمة مصادر الأخبار بها مصادر عالمية يمكنك الإختيار من بينها حتى تحصل على أهم وآخر التحديثات في عالم الأخبار.

التحديث الجديد يُظهر أن جوجل لم تتجاهل ساعة آبل بتطبيقاتها ولكن الآمال تقف خلف ما ستطلقه جوجل لنفسها في المُستقبل.

شهد عبدالله

اترك تعليقاً