5 تطبيقات مدفوعة للـ iOS أحصل عليها الآن مجانًا!!

iOS-7-App-Store-teaser-004

عودناكم في موقع أبو عمر أن ننقل لكم بين الفينة والأخرى عروض للتطبيقات المدفوعة للأجهزة الذكية والتي يتم توفيرها بشكل مجاني في بعض المناسبات سواء تعلق الأمر بالأندرويد أو الـ iOS.

في موضوع اليوم سنقدم لكم 5 تطبيقات مدفوعة للـ iOS متوفرة الآن للتحميل مجانًا ولفترة محدودة.


 

AmpliTube

amplitube

تطبيق رائع لعشاق الموسيقى، فهو يوفّر عدة خصائص ومزايا تجعل من هاتفك أستوديو حقيقي 🙂 وحجمه الذي يتجاوز 300 ميغا خير دليل على قوّته. ثمن التطبيق في الأيام العادية هو 19.99 دولار لكن اليوم يمكنكم تحميله مجانًا على الرابط التالي:

  • للآيفون

appstore

  • للآيباد

appstore


 

CleanUp Suite

cleanup-suite

تطبيق يساعدك على تنظيف قائمة الأرقام الخاصة بك وبالتالي تحرير مساحة التخزين، التطبيق يقوم بحذف الأسماء المكرّرة تلقائيًا كما يوفّر لك ميزة حذف عدة أرقام دفعة واحدة وهي الخاصية التي لا تتوفر في الـ iOS بشكل افتراضي. ثمن التطبيق 0.99 دولار لكن يمكنكم تحميله الآن مجانًا عبر الرابط التالي:

appstore


 

The Converter

the-converter

تطبيق لتحويل العملات ووحدات القياس بتصميم جد أنيق وبأكثر من 1500 وحدة في 65 تصنيفًا مُختلفًا. ثمن التطبيق هو 0.99 دولاراً ويمكنكم تحميله الآن مجانًا عبر الـ App Store:

appstore


 

Calista

calista

لمحبّي إضافة التأثيرات على الصور، التطبيق يوفر عشرات التأثيرات كما أنه سلس وسهل التعامل، ثمنه في الأيام العادية 2.99 دولاراً أما اليوم فيمكنكم تحميله مجانًا عبر متجر آبل للتطبيقات:

appstore


 

ProTracker Plus

protracker-plus

تطبيق يُنصح به لمن يقوم باتّباع حميات غذائية وممارسة التّمارين الرياضية، التطبيق متوافق أيضا مع ساعة آبل الذكية Apple Watch، ثمنه 3.99 دولاراً ويمكنكم تحميله الآن بشكل مجاني عبر الرابط التالي:

appstore

 

نرجو أن تكون التطبيقات السابقة قد نالت إعجابكم وإلى اللّقاء في قائمة مختارة أخرى.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً