الآن، VLC للأندرويد يدعم الـ Background Playback للفيديوهات

VLC for Android   Android Apps on Google Play

قارئ الوسائط VLC أحد أكثر البرامج استخدامًا على مختلف نظم التشغيل سواء تعلّق الأمر بالحواسيب أو الأجهزة الذكية،اليوم وفي نسخته على الأندرويد حصل تطبيق VLC على تحديث جديد حيث جاء بخاصية جميلة تمكّن المستخدم من قراءة ملفات الفيديو في الخلفية (Background Playing) سواء تعلّق الأمر بالتّطبيق للهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية.

التطبيق وفي نسخته الأحدث حاصل على عدد تحميلات يتراوح بين 1 و 5 ملايين تحميل بتقييم مرتفع يصل إلى 4.4/5 مع تعليقات إيجابية من أغلبية المستخدمين على متجر غوغل Play Store وهو بذلك من بين أكثر قارئات الفيديو تحميلاً من هذا المتجر.

الميزة الجديدة ليست مفعّلة بشكل افتراضي فور تحديث التطبيق (By Default) لذا من أجل تفعيلها يجب اتباع الخطوات التالية داخل التطبيق:

  • التوجّه إلى إعدادت التطبيق (Settings)
  • الضغط على Interface
  • ثُمّ تفعيل الخاصية عبر وضع علامة التّفعيل على خيار “Play videos in background”

الخاصية الجديد لاتوجد لحد الآن في أجهزة الـ iOS سواء تعلّق الأمر بالآيفون أو الآيباد، أما بخصوص أجهزة الأندرويد والتي حصلت على هذا التحديث فإن الفيديوهات التي تتم قرائتها في الخلفية  ستُظهر أزرار تحكم خاصة بها في قائمة الإشعارات مع الاستمرار في سماع الصّوت فقط (أي أنك لن تكون قادر على مشاهدة الصورة أيضًا في الخلفية) كما تُظهر الصورة التالية.

1232440432748041029

 

يمكنكم تحديث التطبيق على جهازكم عبر Google Play ولمن لايملك التطبيق يمكنه الاطلاع عليه وتحميله من نفس المتجر عبر الرابط التالي:

2000px-Get_it_on_Google_play.svg

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً