4 أسباب قد تجعلك تتردد قبل شراء ساعة آبل الذكية

x1500x1000_AppleWatchHODINKEE_3

ساعة آبل الذكية Apple Watch لازالت أصداء ضجتها تهز الإعلام التقني في العالم أجمع، الساعة التي تم الإعلان عنها مطلع الشهر الجاري جذبت الكثير من الأنظار وأسالت الكثير من الحبر (أو سببت الكثير من ضربات لوحات المفاتيح 🙂 ). وجدير بالذكر أن أكثر النقاط التي تم التركيز عليها هي الثمن المرتفع خصوصا لنسخة Edition من الساعة الذكية التي يتراوح ثمنها بين 10 و 17 ألف دولار.

في موضوع اليوم سنسلط الضوء على أربع نقاط قد تجعلك تتردد وتعيد التفكير قبل شراء هاته “التفاحة الذهبية“.

تحتاج إلى iPhone 5 فما فوق..

header

ساعة آبل الذكية ليست بتلك القيمة الأدائية بدون جهاز آيفون، وليس أي جهاز آيفون، بل iPhone 5 فما فوق، يعني أنت بحاجة إلى مبلغ مهم من أجل الاستفادة بشكل كامل من الساعة.

البطارية… 18 ساعة فقط..

10619-lpj1nl

من نقاط ضعف هذا الجهاز عمر البطارية حيث أنها لا تتجاوز 18 ساعة، أي تقريبا عليك شحنها مرة يوميا على الأقل في حالة الاستعمال العادي.

واجهة المستخدم…ليست بتلك السلاسة

آخر التعليقات حول الساعة من طرف بعض الأشخاص الذين قاموا بتجربتها تشير إلى أن الساعة قد تكون معقدة الاستعمال بعض الشيء، إلا أن هاته النقطة صراحة تبقى نسبية وتختلف من مستخدم لآخر.

ساعة آبل..غالية جدا…

كما أشرنا في بداية المقال فثمن الساعة جد مرتفع خصوصا بالنسبة لنسخة Apple Watch Edition التي يتراوح ثمنها بين 10 و 17 ألف دولار فيما يبتدئ ثمن النسخة العادية من 350 دولار.

إذن كانت هاته مجموعة من النقاط التي وجبت الإشارة إليها فيما يتعلق بأول جهاز قابل للارتداء من العملاق آبل وتبقى التجربة خير معيار للحكم على هذا الجهاز.

 

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً