موقع رائع! اقتل الملل بلعبة جديدة كلما دخلت موقع boredbutton

موقع رائع! اقتل الملل بلعبة جديدة كلما دخلت موقع boredbuttonموقع رائع! اقتل الملل بلعبة جديدة كلما دخلت موقع boredbutton

جميعنا يشعر بالملل بين الحين والآخر وكثيراً من الأوقات نحتاج للعبة أو شيء جديد يكسر هذا الملل ولاسيما عندما يكون يومنا في العمل روتينياً ومملاً، نجلس خلاله بقرب الحاسوب ولا نعلم ماذا يمكننا أن نفعل به لكسر هذا الملل.

ولكن ليس بعد الآن بعد أن جلبنا لكم اليوم موقع boredbutton الأكثر من رائع والذي يبعث على البهجة والتسلية في كل مرة تقومون بتجربته ودخوله. إذ أنّ هذا الموقع متغير بشكل ديناميكي ولا يمكن أن يملَّ منه أي شخص.

يقدم موقع boredbutton في كل مرة تقوم بزيارته لعبة جديدة تستطيع تجربتها واللعب بها ومنافسة الحاسب والموقع. وبمجرد الخروج من الموقع وإعادة الدخول سيطرح موقع boredbutton لعبة جديدة أخرى للعب بها وتجريبها من جديد والتمتع بها.

من يدخل الموقع باستمرار ربما سيلقى الكثير من الألعاب التقليدية التي يعرفها وسبق له لعبها مع أصدقائه كألعاب الألغاز والورق. ولكن أيضاً وبذات الوقت سيجد ألعاباً لم يسمع بها من قبل أتت من مجتمعات بعيدة عنّا ولكنها مسلية أيضاً.

ننصح بزيارة موقع boredbutton لكل من يشعر بالملل إذ يمكنكم قضاء بعض الوقت الرائع. ونتمنى أن يكون هذا المقال التعريفي بموقع boredbutton قد نال إعجابكم وأن تستمتعوا بتجربته.

وأخيراً ننوه في موقع أبو عمر التقني أنّ موقع boredbutton غنّي بالألعاب البسيطة والمسلية المتجددة مع كل دخول للموقع ويرجى الحذر من مخاطر استخدامه في غير أوقات الملل وادمانه أثناء الدراسة أو العمل.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً