إنتاجات فنية ستكون رائعة كألعاب فيديو!

تحدثنا سابقاً عن بعض الألعاب التي ستكون أروع لو تم تحويلها إلى أفلام سينمائية، واليوم قمنا بإعداد قائمة من الإنتاجات الفنية التي نعتقد أنها قد تشكل قصة رائعة وتجربة مميزة كلعبة فيديو. هذه الإنتاجات الفنية قد تكون أفلاماً سينمائية أو مسلسلات تلفزيونية، ولاتنسوا مشاركتنا آرائكم أيضاً في التعليقات!


Sons of Anarchy

دراما وأكشن

4

هذا المسلسل الذي نال تقييما عالياً من قبل النقاد يمتد على 7 مواسم مليئة بأحداث أكشن، دراما وتشويق.. وكم سيكون رائعاً لو حصلنا على لعبة فيديو تركز على حياة الدراجين الذين ينتمون لعصابات خارجة عن القانون وفي نفس الوقت لديهم مسؤوليات تجاه عائلاتهم ومحيطهم، ناهيك طبعاً عن كمية التفاصيل والعالم المفتوح الذي قد تحصل عليه لعبة كهذه، ستكون حتماً أقرب إلى تجربة GTA لكن مع تركيز كبير على قصة مختلفة عما هو موجود حالياً.

Supernatural

رعب وخيال علمي

3

رأينا بالفعل بعض الألعاب المُشابهة لمسلسل الخوارق هذا، لكن أعتقد أنه يمكن تقديم شيء أفضل بكثير من خلال التركيز على قصة ونمط لعب فردي يمكنان اللاعب من خلق وبناء استراتيجيات تمكنه من التصدي لتلك الأشباح والمخلوقات الشريرة أثناء مسيرته للبحث عن أخيه ربما؟ توجد الكثير من الطرق لتحويل هذه القصة لتناسب عالم ألعاب الفيديو، وقد تكون على شاكلة Infamous Son التي تعتمد على عنصر القوى الخارقة في مواجهة الشر.

Kill Bill

جريمة وتشويق

5

إحدى الروائع السينمائية التي قدمها لنا المخرج كوينتن ترانتينو، أحداث تحكي قصة شابة تختار الإنتقام من قائمة طويلة من الأشخاص الذين قاموا بخيانتها ومحاولة قتلها، لذا فنحن نتوقع أن تكون لعبة فيديو مقتبسة عن الفيلم جديرة حتماً بالتجربة بفضل كمية التشويق والإمكانيات التي تحملها، من مهمات رئيسية مختلفة وصولا إلى المهمات الجانبية التي يمكن أن تقدم 20 ساعة من اللعب.. طبعاً ناهيك عن رغبة معظم اللاعبين بشيء جديد متعلق بالنينجا وأساليب قتال تاريخية عوض التصويب والتسديد.

The Conjuring

رعب وغموض

2

فيلم رعب أثار جدلاً كبيراً في الآونة الأخيرة بعد إصدار جزء ثاني له، ومن المتوقع أن يحصل على أجزاء أخرى لاحقاً بفضل النجاح المالي الذي حققه، لكن ماذا عن لعبة واقع إفتراضي تعيش فيها أجواء منزل مسكون يرغب بالسيطرة عليك وقتل كل من حولك؟ قد تكون تجربة قوية إن حملت معها مؤثرات صوتية وبصرية تجعلك تعيش كل تلك اللحظات الفظيعة في المنزل المسكون، لكن يمكن إضافة أمور أخرى مثل فك الألغاز وحماية أفراد عائلتك من تلك الأرواح الشريرة.

Suicide Squad

جريمة وتشويق

5

الفيلم الذي ينتظره الجميع على أحر من الجمر، ومع أنه بالفعل توجد لعبة على المحمول (التي حققت نجاحا كبيراً في وقت قياسي) فإن تجربة النمط الجماعي على أجهزة الجيل الحالي أو ربما القادم، ستكون أروع بكثير.. شخصيات مختلفة وقصص متنوعة مع مهمات كثيرة في بيئة مفتوحة جميلة تبعث على القشعريرة.. ستكون بلا شك الخيار الثاني لي بجانب باتلفيلد القادمة.

I Am Legend

دراما وتشويق

4

بطولة ويل سميث، وقد حصلنا على ألعاب كثيرة مليئة بالزومبي والبشر المتحولين.. لكن قلة قليلة منها قدمت مفهوما مختلفاً، وأهمها The Last of Us، لكن لو تم إعتماد شيء مشابه بفيلم I Am Legend، سنحصل على لعبة فيديو درامية جديدة قوية، مع التركيز على فترة النهار والليل، حيث أن الأخيرة قد لاتصلح للتجول في الشوارع وليست أيضاً مناسبة لشخص غير قادر على حماية نفسه من مخلوقات غامضة.. هذا ستتخلله مهمات جانبية لإيجاد حلول ومعرفة سبب هذا التحول، مع الحفاظ على جو من الرعب والتلاعب بنفسية اللاعب.

Vikings

دراما وأكشن

1

سلسلة تلفزيونية أخرى غزت العالم بفضل قصتها وشخصياتها الرائعة، فمن منا لايرغب بلعبة تركز على شعب الفايكينغ؟ لعل إحدى العناوين الجديدة التي ستقربنا قليلاً إلى هذا الشعب هي For Honor و God of War، لكن حبذاً لو ركزت استديوهات أخرى على هذه الفكرة.. ستكون شيئاً مشابهاً لقصة Horizon Zero Dawn مع أحداث أكثر منطقية وتاريخية في الحفاظ على شخصيات مؤثرة وقتالات عنيفة.

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.

اترك تعليقاً