اختصر ايميلك قبل نشره واحميه من الاختراق ورسائل Spam مع موقع scr.im

اختصر ايميلك قبل نشره واحميه من الاختراق ورسائل Spam مع موقع scr.imاختصر ايميلك قبل نشره واحميه من الاختراق ورسائل Spam مع موقع scr.im

في كثير من الأحيان وفي بعض الأعمال نحتاج إلى نشر عنوان بريدنا الالكتروني على مواقع الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر.

حيث أنّ معظمنا يحتاج لنشر بريده الالكتروني على بعض المواقع لأسباب كثيرة فبعضنا يعمل في الموارد البشرية HR ضمن شركة وعليه وضع عنوان البريد الالكتروني لاستقبال طلبات التوظيف، أو يعمل ضمن شركة تجارية وعليه التصريح عن عنوان البريد الالكتروني للتواصل.

مواقع الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي هذه هي محط اهتمام الهاكرز المخترقين وأصحاب مواقع ورسائل Spam الذين يعملون على جمع هذه العناوين لتصبح ضحايا محتلمين لهجماتهم ومحاولات الاختراق.

وما نفعله على شبكة الانترنت من نشر عنوان بريدنا الالكتروني بشكل صريح وعلني ليس آمنا كما يعتقد الكثير ولا ننصح به. وهنا نأتيكم بموقع scr.im الرائع والذي جاء لنا بحل سهل ومريح وعملي باستبدال عنوان البريد الالكتروني بعنوان URL مختصر.

يقدم موقع scr.im هذه الخدمة ومن السهل جداً استخدامه فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى موقع scr.im وكتابة عنوان بريدك الالكتروني وتحديد رابط URL المختصر الذي تريده ثمّ الضغط على protect my email.

ليقوم موقع scr.im بتحويل ايميلك لرابط URL المختصر الذي تريده، وتستطيع استخدامه عوضاً عن العنوان الصريح لبريدك الالكتروني وبالتالي تفادي احتمال محاولة اختراقه.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً