خدمة الترجمة الفورية من سكايب أصبحت متاحة للجميع

SkypeSkype

كشف تطبيق “سكايب” Skype قبل قليل عن وصول خدمة الترجمة الفورية “Skype Translator” لجميع مستخدمي نظام ويندوز، وذلك بعد إطلاق نسخة المعاينة في الشهر الأخير من العام الفائت لمجموعة صغيرة من المستخدمين.

حيث ذكرت الشركة ضمن بيان لها على مدونتها الرسمية بأنها تتطلع إلى تقريب العالم ليبدو أصغر بكثير وذلك بكسر الحواجز اللغوية بين الشعوب وتقديم أفضل تجربة للترجمة الفورية لأكثر من 300 مليون مستخدم حول العالم.

يوفّر مترجم سكايب في الوقت الحالي أربع لغات منطوقة وهي الإنجليزية – الإيطالية – الإسبانية – الصينية (Mandarin)، بالإضافة إلى 50 لغة للرسائل النصية، جدير بالذكر أن خدمة الترجمة الفورية ليست احترافية بشكل كامل -بالنسبة للغة العربية- لكنها كافية لفهم مضمون الرسائل.

يمكن لجميع مستخدمي نظام ويندوز سواء ويندوز 8.1 أو الإصدار التجريبي من ويندوز 10 التوجّه إلى متجر ويندوز وتحميل النسخة التجريبية من تطبيق “Skype Translator preview” بحجم لا يتعدى 14 ميغابايت ومن ثم تثبيته واستخدامه بسهولة تامة دون الحاجة إلى التسجيل، حيث أشارت الشركة إلى إلغاء شرط التسجيل من أجل تجربة خدمة الترجمة الفورية.

وأضافت في نهاية البيان بأنها تخطط حاليًا لإضافة عشرات اللغات الجديدة في المستقبل القريب، ودعت المستخدمين لإرسال الملاحظات وردود الأفعال من أجل الاستمرار في تطوير الخدمة وتقريب العالم أكثر.

يذكر أن سكايب كانت قد أضافت خلال شهر نيسان الفائت بعض المزايا الرئيسية منها تحويل النصوص إلى كلام، والتحكم التلقائي في مستوى الصوت بالإضافة إلى توفير مفتاح من أجل كتم صوت المترجم.

لا تتردد في مشاركتنا تجربتك الشخصية ضمن التعليقات أدناه ومتابعتنا في الشبكات الاجتماعية.

محمد البحّاح
مُتابع للتقنية وأنقل لكم جديد أخبارها، مع أهم الدروس والمعلومات القيمة التي أستمتع بنقلها لكم بأبسط أسلوب.

اترك تعليقاً