الخميس, أغسطس 18, 2022
إكس بوكس ون

أفضل ألعاب مجانية على إكس بوكس ون

أفضل ألعاب مجانية على إكس بوكس ون

إن كنت تبحث عن ألعاب مجانية على إكس بوكس ون فهذا الموضوع سيكون بمثابة دليلك الشامل للحصول على أفضل الألعاب للمنصة.

لكن قبل أن نسرد قائمة الألعاب المجانية على إكس بوكس ون، نحب التنويه أن مشتركي خدمة قيم باس يُمكنهم الحصول على مكتبة رائعة من الألعاب مقابل اشتراك شهري قيمته 10 دولارات فقط، في حين يتيح اشتراك قيم باس Ultimate كافة مزايا الاشتراك الأساسي إلى جانب الوصول إلى خدمة Xbox Live Gold.

ويُمكن للاعبين معرفة أفضل الألعاب المتاحة على الخدمة من خلال موضوع: أفضل الألعاب المتاحة على Xbox Game Pass حتى الآن علماً بأنه يتم تحديث الموضوع بحسب الألعاب التي يتم إضافتها أو إزالتها من الخدمة.

من المهم الإشارة إلى أن مايكروسوفت قررت في شهر أبريل 2021 إلغاء الحاجة لاشتراك Xbox Live Gold للاستمتاع بالألعاب المجانية على إكس بوكس ون وأصبح بالإمكان لعب هذه الألعاب دون أي اشتراك.

أفضل ألعاب مجانية على إكس بوكس ون


لعبة Destiny 2

انغمس في عالم Destiny 2 لاستكشاف أسرار النظام الشمسي والحصول على تجربة شوتر من منظور الشخص الأول سريعة الاستجابة ومليئة بالتحديات. تقدم اللعبة طور قصة مميز تلعب فيه دور المدافع والحارس لآخر مدينة للبشرية في نظام شمسي محاصر من قبل الأشرار.

تسمح لك اللعبة لك بالاختيار ما بين 3 فئات مختلفة وهي اللعب كتيتان أو ساحر أو صياد، ولكل فئة مميزاتها وخيارات التخصيص الخاصة بها وأسلوب لعب مختلف يضيف على التجربة الأساسية.

لعبة Fortnite

اللعبة التي حققت رواجًا واسعًا في جميع أنحاء العالم وعلى جميع منصّات الألعاب، ولا تزال حتى الآن تحظى بالكثير من اللاعبين الذين ينغمسون في تجربة باتل رويال مبتكرة.

نظام اللعب الجيد والمثير والذي يسهل فهمه بسرعة، وتقريبًا اللعبة تخلو من المشاكل التقنية، وأهم ما يميزها هو عنصر البناء الذي يجعل اللاعبين يخرجون طاقتهم الإبداعية في صناعة أشكال وبيوت وأسوار يمكن أن يكون لها فائدة استراتيجية فعلية أثناء المعارك.

لعبة Apex Legends

لعبة باتل رويال من تطوير استوديو Respawn، وتتميز هذه اللعبة أنها لا تقدم الكثير من الأشياء الجديدة، لكنها تأخذ أفضل الأشياء من كل لعبة موجودة حاليًا في السوق، وتجمعها في لعبة واحدة، بالإضافة إلى وجود الطابع الخاص لها في شكل وأسلوب اللعب وطريقة التواصل بين اللاعبين وبعضهم.

أسلوب اللعب سلس وممتع للغاية، وعلى عكس ألعاب الرويال الأخرى، اختيار الشخصية التي تلعب بها لديه ميزة كبيرة في تحديد استراتيجية القتال أثناء المعركة، وطريقة تعاونك مع باقي أعضاء الفريق.

يمكنك في Apex Legends أن تتواصل مع أعضاء الفريق بدون كلام باستعمال نظام Ping السريع، ويمكنك كذلك أن تعود إلى الحياة مجددًا بمساعدة أعضاء فريقك، الموت ليس نهاية المطاف في هذه اللعبة، وهذا هو ما يجعلها مثيرة للغاية.

لعبة Rocket League

قرر الناشر Psyonix أن تكون لعبة Rocket League مجانية بالكامل اعتباراً من شهر سبتمبر 2020، وذلك ضمن خطوات أخرى لتطوير اللعبة من بينها دعم اللعب المشترك، وإتاحة بطولات تنافسية جديدة.

كل ما عليك فعله الآن هو تنزيل اللعبة واقتحام ساحة اللعب برفقة أصدقائك لخوض تجربة تنافسية حماسية تجمع بين كرة القدم على نمط الآركيد وفوضى السيارات، لكن من المؤسف أن اللعبة تتطلب اشتراك Xbox Live Gold بعكس نسخة اللعبة على المنصات الأخرى مثل بلاي ستيشن 4 والتي لا تحتاج لإشتراك PS PLUS.

لعبة Call of Duty Warzone

إن كنت تبحث عن لعبة مجانية على إكس بوكس ون تدور في عالم سلسلة كول أوف ديوتي الشهيرة، فهذه اللعبة لا يجب تفويتها. تقدم اللعبة تجربة قتالية جديدة تسمح لعدد من اللاعبين يصل إلى 150 لاعبًا بلعب دور الجندي المخضرم من المستوى الأول والهبوط في عالم Verdansk الواسع والمليء بالمواقع المختلفة.

وفي حال أردت تجربة باتل رويال بأقل عدد من اللاعبين فإن خريطة Rebirth Island توفر لك ذلك من خلال دعما القتال بين 40 لاعباً فقط. الموت في هذه اللعبة لا يعني الهزيمة حيث يتم نقل اللاعبين المقتولين إلى “Gulag”، لخوض معركة فردية مع لاعب مهزوم آخر باستخدام نفس الأسلحة.

لعبة Rogue Company

تتميز اللعبة بمجموعة من الشخصيات القابلة للعب، والتي يشار إليها باسم Rogues لكل منها قدرات ومهارات فريدة. تقدم اللعبة عدة أوضاع لعب وخرائط مخلتفة.

تتكون المباريات من جولات متعددة، حيث تبدأ كل جولة مع كلا الفريقين بعد القفز بالمظلات من الطائرة إلى الخريطة للتنافس ضد بعضهما البعض في أهداف مختلفة. بين الجولات، يمكن للاعبين استخدام الأموال المكتسبة من إكمال المهام وإقصاء اللاعبين في الجولة السابقة لشراء وترقية الأسلحة والمعدات والامتيازات.

لعبة CRSED: F.O.A.D

تُقدم اللعبة، المعروفة سابقاً باسم Cuisine Royale، تجربة مختلفة تماماً عن كافة ألعاب الرويال الأخرى على الساحة، فهي تمنح اللاعب حرية كبيرة جداً أثناء القتال مثل استخدم القوى الغامضة والفخاخ والطقوس الشيطانية للفوز.

فمثلاً يُمكنك غمر الخريطة بأكملها بالفيضان أو التسبب في خسوف الشمس، أو تستدعي الزومبي، استخدام حزام الطيران Jetpack وإطلاق الرصاص من السماء. اللعبة تسمح لك باختيار واحداً من سبعة أبطال مختلفين لكل منهم قدرة خارقة فريدة.

لعبة World of Tanks

لعبة جماعية عبر الإنترنت يتحكم خلالها اللاعب في دبابة واحدة من اختياره، ويتم وضعه في معركة على خريطة عشوائية.

يتحكم اللاعب في حركة الدبابة وإطلاق النار، ويمكنه التواصل مع اللاعبين المتحالفين من خلال الدردشة الصوتية أو المكتوبة. يتم الفوز بمباراة عشوائية بسيطة إما عن طريق تدمير جميع المركبات في الفريق المنافس أو الاستيلاء على قاعدة الفريق المنافس.

اللعبة تحتوي على أكثر من 500 دبابة منقسمة بين ثماني دول مختلفة، وعشر مستويات من الصعوبة Tiers، و5 أنواع من الدبابات لتجربتها.

World Of Tanks لا تعتمد على الواقعية بنسبة كبيرة، وتحتاج إلى الكثير من الوقت لكي تحصل على الدبابات الأفضل والأقوى، لكن إمضاء الوقت في هذه اللعبة ممتع للغاية، ومثير للإدمان بسبب كثرة الدبابات وتنوعها.

لعبة Darwin Project

تدور أحداث اللعبة في عالم جليدي يجب فيه على 10 متسابقين أن يعيشوا ليلة واحدة من البرد القارس ويتقاتلون حتى الموت للخروج من هذه الحلبة المميتة.

أكثر ما يميز اللعبة عن ألعاب الباتل رويال الحالية، هو قدرة المشاهد على التأثير على مجريات المباراة والتصويت على نوع القوة التي يستطيع استخدامها مدير المباراة مثل القنابل النووية وإغلاق المنطقة أو العواصف الخطيرة وغيرها.

يمكن وضع رهانات على الفريق الذي يعتقد المشاهد أنه الأكثر جدارة بالفوز وهذا يجعل مباريات اللعبة تفاعلية بصورة أكبر من أي لعبة أخرى.

لعبة TERA

تمتاز TERA بنظام لعب سريع وقوي يعتمد على المهارة ودقة التصويب، ويمكنك في اللعبة محاربة الوحوش أو اللاعبين الآخرين في أنظمة اللعب المختلفة.

تحتوي اللعبة على سبعة أجناس من الشخصيات وعشر تخصصات يمكن الاختيار من بينها، وهى تنافس Final Fantasy 14 في مدى التنّوع وجودة رسوم الشخصيات، كما أن اللعبة متوفرّة بالكامل بصورة مجانية ولا يوجد أي محتوى مدفوع مهم غير العناصر الشكلية.

لعبة Trove

تستعمل لعبة Trove نفس طابع الرسوم في ألعاب Minecraft، لكنها بالطبع مجانيّة، وتحتوي على نفس الميزات الموجودة في ألعاب Minecraft.

عوالم خيالية واسعة وعشوائية، العديد من الشخصيات التي يمكن الاختيار من بينها، وأهم قدرة وهي إمكانية صنع عالمك الخاص والتحدي الذي تحلم به، يمكن للاعبين الدخول إلى قائمة Player Creations ومشاهدة جميع الأشكال والتحديات التي قام اللاعبون الآخرون ببنائها داخل اللعبة، وهذا يجعل التحدي في هذه اللعبة متجددًا إلى الأبد.

لعبة Smite

إذا كنت مهتمًا بنوع ألعاب MOBA مثل League Of Legends و Dota 2، فحتمًا عليك أن تجرب لعبة Smite.

تختلف Smite عن باقي ألعاب Moba في كمية الميثولوجيا التي تستعملها لخلق عالم تفاعلي مثير للإهتمام، ونظام القتال وزاوية الكاميرا التي تجعل اللعب تفاعليًا أكثر باستعمال ذراع التحكّم بدلًا من النقر على أرض المعركة، وبالطبع وجود العديد من الأنظمة المتاحة للعب، كما أنك لن تحتاج لدفع أي نقود فيما بعد لتصبح لاعبًا أفضل.

لعبة Brawlhalla

Brawlhalla واحدة من أكثر الألعاب القتالية الممتعة على إكس بوكس ون كما أنها مجانية بالكامل وتأتينا من شركة يوبي سوفت الرائدة في مجال الألعاب وهو ما يجعل اللعبة تحصل على التحديثات والمحتوى حتى يومنا هذا مثل إضافة شخصيات وأسلحة جديدة.

يمكنك الاختيار في Brawlhalla من بين 40 شخصية مختلفة، كل منها لديه حركاته وقدراته وأسلحته الخاصة، ويمكنك القتال مع الأصدقاء الجالسين بجانبك أو عبر الانترنت.

اللعبة تدعم خاصية اللعب المشترك مع المنصات الأخرى وهي بلاي ستيشن 4 وسويتش والحاسب، ما يجعلك تتمكن من منافسة أصدقائك الذين لا يمتلكون إكس بوكس ون وخوض منافسة قتالية شرسة معهم.

 لعبة Hyper Scape

أحدث ألعاب الباتل رويال على الساحة والتي تريد إشراك كل من اللاعبين والمشاهدين في جولات اللعب الممتعة. وكباقي الألعاب في هذا النوع، ستواجه 99 لاعبًا آخر في منطقة متقلصة من الخريطة، وتبحث عن أسلحة وعناصر خاصة أخرى لضمان بقائك على قيد الحياة ولكن عندما تصل إلى الجولة الأخيرة، يمكنك إما القضاء على خصومك المتبقين، أو امتلاك “التاج” لمدة 45 ثانية للمطالبة بالنصر.

حتى إذا تم القضاء عليك في وقت مبكر من الجولة، فلا يزال بإمكانك المشاركة كشبح لتنبيه زملائك في الفريق إلى الخطر القادم ومساعدتهم في استكشاف المناطق وتحديد أماكن الأعداء والصناديق.

 لعبة Dauntless

Dauntless لعبة مشابهة جدًا للعبة Monster Hunter. أنت تلعب دور Slayer، وهي مجموعة من البشر الباقين على قيد الحياة بعد أن تم إصدار مخلوقات تعرف باسم Behemoths على الأرض.

سواءًا كنت بمفردك أو مع مجموعة من الأصدقاء، فإنك تنطلق خلال المناظر الطبييعة الرائعة لمطاردة Behemoths، وجمع المواد لصنع الأسلحة والدروع على طول الطريق. تعتبر Dauntless مثال على استنساخ تجربة ألعاب AAA الناجحة ووضعها في قالب مجاني، لذلك كن على يقين أنك ستحصل على ساعات من المتعة دون دفع أي نقود.

لعبة GWENT: The Witcher Card Game

إذا كنت قد أحببت هذه اللعبة بسبب تجربتك مع The Witcher 3، فأنت لا تحتاج لأقول لك أكثر من ذلك، لكن هناك بعض الملاحظات التي يجب على اللاعبين معرفتها بخصوص هذه النسخة المجانية من GWENT.

اللعبة مختلفة تمامًا عن التي كانت موجودة داخل لعبة Witcher 3، وأفضل بكثير من المعتاد، لكنها ما تزال تعاني من وجود بعض الأوراق القوية التي تسيطر على اللعبة حاليًا، لكن الجوائز التي يتلقّاها اللاعبون مقابل اللعب المجاني كثيرة للغاية بالمقارنة بألعاب الورق الأخرى التي تحتاج إلى دفع المال.

نظام اللعب نفسه ممتع جدًا وسريع ويبدو ذو مستوى جيد بالنسبة للعبة مجانية، اللعبة فقط تحتاج إلى ضبط قوة الأوراق وإضافة المزيد منها وستصبح لعبة رائعة.

لعبة Paladins

Paladins باختصار هي لعبة مثل Overwatch، لكنها مجانيّة، وهذا يجعلها نوعًا ما جذابة، لكن نظام اللعب يصنع فارقًا كبيرًا عند الاختيار بين اللعبين بغض النظر عن ثمن أي لعبة منهم.

اللعبتان عبارة عن ألعاب شوتر من منظور الشخص الأول، وتعتمد على قتال الشخصيات مع بعضها في الحلبات، لكن الفرق الذي يجعل Paladins هو أن الموت فيها يجعلك تعود ومعك حصان يمكنه أن يزيد من سرعتك، على عكس Overwatch التي تجعلك تسير ببطء عند الموت بصورة مملّة للغاية.

تختلف اللعبتان أيضاً في مساحة قتل الأعداء، في لعبة Paladins لا يوجد شخصيات يمكنها أن تقتلك بضربة واحدة، على عكس Overwatch التي تحتوي على العديد من الشخصيات التي يمكنها أن تهزمك بضربة واحدة. ولهذه الأسباب أعتقد أن Paladins اختيار جيد.

لعبة Crossout

Crossout لعبة مُبتكرة أخرى تعتمد على قتال الآلات الحربية القوية، والتي يمكن تخصيصها بالعديد من الوسائل المختلفة.

هناك حرية كبيرة في اختيار وتصميم شكل العربة القتالية التي تريدها، وملايين الأسلحة التي يمكن إضافتها واستعمالها بصورة استراتيجية لتدمير قطع العربات الأخرى.

يمكن تبادل قطع العربات مع الأصدقاء وبيعها، ويمكن القتال جنبًا إلى جنب مع الأصدقاء ضد أعداء الذكاء الاصطناعي الذين تقدّمهم اللعبة.

لعبة Warframe

Warframe من أفضل ألعاب PVE المجانية التي تستعمل أنظمة PVE و PVP بشكل جيد وسريع وممتع.

اللعبة مليئة بمحاربين النينجا المختلفين، وعدد مهول من الأسلحة المتنوّعة، والكواكب التي تنتظرك لاكتشافها، وتعديلات الأسلحة المختلفة التي يمكن الحصول عليها كلها بصورة مجانية داخل اللعبة، ويمكن كذلك شراء وتبادل قطع الأسلحة والمعدّات مع الأصدقاء عبر متجر اللعبة.

إذا كنت تبحث عن ألعاب مجانية على إكس بوكس ون لتبدأ بها رحلتك فهذه اللعبة يجب أن تكون ضمن أول اختياراتك.

لعبة Killer Instinct

المعارك في Killer Instinct سلسة وعميقة وتتجنب وتتجنب أخطاء سابقاتها من الألعاب القتالية إلى جانب محافظتها على جذور السلسلة.

تقدم اللعبة مؤثرات بصرية ممتازة في ساحة القتال وتساعد الصواعق العنيفة وظلال الشخصيات المتحركة على إضفاء إحساس غني بالمكان، كل هذا مع نظام تدريبي ممتاز ونظام معارك ذكي ومناسب لكافة اللاعبين بما في ذلك أصحاب المستويات المتقدمة.

لعبة Fallout Shelter

لعبة ممتعة ومسلية وتتوفر على إكس بوكس ون بمحتوى كامل التنوع كما هو الحال على نسخة الموبايل، كما أنها متاحة على خدمة Play Anywhere.

تعد Fallout Shelter لعبة أساسية للأشخاص الذين يفضلون ألعاب المحاكاة وذلك بالرغم من أن عناصر التحكم على الإكس بوكس أكثر صعوبة مقارنة بتجربة اللعبة على شاشات تعمل باللمس.

لعبة Neverwinter

إذا كنت ترغب بتجربة لعبة MMO على إكس بوكس ون فهذه لعبة من السهل جداً أن نوصيك بها، وذلك على الرغم من أنها ليست عميقة بشكل كبير، ولكنها تتضمن محتويات كافية لإبقائك مشغولاً لفترة طويلة.

إذا لم تكن من اللاعبين الذين يحكمون على اللعبة من الرسومات، فهذه اللعبة سوف تناسبك وستكون انطلاقة جيدة لك لتجربة هذا النوع من الألعاب ومعرفة المزيد عنه.


الألعاب السابقة هي أفضل ألعاب مجانية على إكس بوكس ون لكن هذا لا يعني أنه لا توجد ألعاب مجانية أخرى، لذلك جمعنا لكم المزيد من الألعاب المجانية والتي قد تساعدك على قضاء بعض الوقت الممتع.

ألعاب مجانية على إكس بوكس ون – تستحق التجربة


لعبة ROBLOX

منصة ألعاب أونلاين ضخمة يستطيع فيها اللاعب تصميم لعبته الخاصة ومشاركتها مع اللاعبين الآخرين وكذلك يستطيع تجربة الألعاب الأخرى التي قام أصدقائه في اللعبة بصناعتها وهناك أنواع مختلفة من الألعاب التي يمكن تصميمها وتتراوح ما بين ألعاب السباق والمغامرات والمحاكاة وغيرها الكثير.

لعبة A King’s Tale: Final Fantasy XV7

تدور أحداث اللعبة قبل ثلاثين عامًا من لعبة Final Fantasy 15 ولكنها تحكي قصة منفردة باستخدام رسومات من طراز الألعاب القديم ولكنه متأثر بأفكار الألعاب الحديثة من حيث نظام القتال.

يمزج نظام القتال الممتع بين الهجمات القوية والسحر المدمر واستدعاءات الوحوش الأسطورية والهجمات الأيقونية الفريدة. تعمل اللعبة على إضافة المزيد من العمق لشخصيات اللعبة الأصلية ووجهات نظر مختلفة على عالم اللعبة.

لعبة Path of Exile

لعبة أكشن وتقمص أدوار تقوم خلالها باستكشاف المساحات الخارجية الكبيرة والكهوف والأبراج المحصنة وقتال الوحوش وأداء المهام لاكتساب نقاط الخبرة والمعدات.

وبعد نفي البطل إلى جزيرة مظلمة يجب على اللاعب مواجهة الحياة البرية التي لا ترحم وسكانها الخطرين ومقابلة منفيين آخرين للبقاء على قيد الحياة.

لعبة Lies Of Astaroth

Lies Of Astaroth

تجمع اللعبة المجانية بين عناصر ألعاب المغامرات الأونلاين ونظام لعب البطاقات في مزيج مختلف وممتع يقدم تجربة قتال فريدة من نوعها.

تحتوي اللعبة على مئات من البطاقات ذات الخصائص القوية والرسومات المذهلة وقصة غنية بالتفاصيل وروح الدعابة والتشويق بالإضافة إلى تفاصيل وأحداث وأنظمة ودوريات لتبقيك مستمتعًا ومشغولًا لأشهر وأشهر عديدة بالإضافة إلى أنه يتم دعم اللعبة دوريًا بمزيد من البطاقات والمهمات.

لعبة Hawken

ألعاب مجانية على إكس بوكس ون

لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول تدور أحداثها في كوكب تم استعماره من قبل الإنسان وهو على حافة الانهيار الكامل، حيث أصبح فيه البحث عن الموارد بمثابة معركة من أجل البقاء.

خلال اللعبة ستقوم بأداء دور قائد مركبة آلية متطورة ومتسلحاً بمجموعة من المدافع الصاروخية والأسلحة الباليستية للقضاء على كل من يقف في طريقك.

لعبة Happy Wars

لعبة أكشن متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تضم ما يصل إلى 30 لاعباً في كل مباراة، ويُمكن أن تستمتع خلالها بمغامرة مليئة بالمشاجرات في أجواء خيالية تضم شخصيات كوميدية.

يمكنك الاختيار من بين 6 شخصيات فريدة تقدمها اللعبة مع خيارات تخصيص متنوعة، كما تقدم اللعبة عدة أوضاع مختلفة تشمل طور القصة والطور التعاوني ونظام المباراة السريعة.

لعبة Happy Dungeons

لعبة مغامرات تتميز بأسلوب قتال بسيط وسلس وممتع مع قصة مبهجة وعمق في تخصيص الشخصيات واختيار القدرات.

هناك أكثر من 1500 قطعة درع وسلاح مختلفة يمكن اختيارها بالإضافة إلى حرية كاملة في تخصيص واختيار شكل الشخصية والقدرات الخاصة بها كما تريد.

يتم تحديث اللعبة وتطويرها دوريًا وإضافة العديد من المهمات القصصية والأسلحة والخصائص الجديدة ولن تحتاج إلى القلق بشأن أن تنتهي اللعبة في أي وقت قريب.

لعبة Gems of War

لعبة توصيل أحجار تحتوي على لمسة من الاستراتيجية في فكرة أنها تتيح لك السيطرة على مجموعة من الوحوش الخيالية وتخصيصها بمختلف الطرق ثم الدخول بها في معارك قصصية ضارية باستخدام أسلوب توصيل الأحجار المعروف.

اللعبة تجعلك تفكر في هذا النوع البسيط من الألعاب بطريقة مختلفة تمامًا وأكثر عمقًا كمان أنها تدعم اللعب الجماعي والتنافسي في مهمات ودوريات أسبوعية.

لعبة Dungeon Defenders II

ألعاب مجانية على إكس بوكس ون

لعبة تجمع بين ألعاب الأكشن الاستراتيجية وألعاب الدفاع عن البرج، حيث يجب عليك بمساعدة أصدقائك الدفاع عن الحصون الخاصة بكم باستخدام ما ينوفر من الأسلحة والمهارات والوسائل وردع الأعداء أما بقتلهم أو حرقهم أو صعقهم أو بأي من الطرق المميتة التي تمتلكها. تتيح اللعبة اللعب مع 4 لاعبين عبر الإنترنت أو من خلال اللعب المحلي مع الأصدقاء.

لعبة Clicker Heroes

Clicker Heroes

لعبة نقر ومغامرات تتيح لك السيطرة على 35 شخصية من شخصيات الأبطال الفريدة من نوعها والمُستلهمة من الأساطير الخيالية القديمة مثل أثينا وأمنحتب والملك ميداس وغيرهم الكثير.

يستطيع هؤلاء الأبطال القيام بأضرار في الثانية تصل إلى كواردليون نقطة مما يجعل ألعاب الأونلاين الأخرى تبدو مثل ألعاب الأطفال وهناك أكثر من 100 وحش في اللعبة تصل نقاط حياتهم إلى مثل ذلك وأكثر.

لعبة بقاء على قيد الحياة عبر الإنترنت تدور أحداثها في النرويج ما بعد الكارثة. الهدف في اللعبة هو البقاء على قيد الحياة وبناء ملجأ يحمي من البيئة القاسية. يتعين على اللاعبين البحث عن موارد ومعدات أفضل للاستمرار في اللعبة.

لعبة Onigiri

ألعاب مجانية على إكس بوكس ون

إذا كنت تبحث عن لعبة يابانية مجانية على إكس بوكس ون، فلعبة Onigiri هي الخيار الأنسب.

اليابان القديمة هو المكان الذي تدور فيه أحداث اللعبة وشخصيات التاريخ والفلكلور هم أبطالها، ومع قصة تأخذك إلى أساطير اليابان القديم سوف تتعرف على شخصيات مثل موموتارو وميناموتو نو يوشيتسون محاولاً برفقتهم إخماد الشر الذي نشأ واستعادة النظام إلى الأراضي المضطربة.

سامر حديد
الكاتبسامر حديد
محرر مشارك
الكتابة حول صناعة ألعاب الفيديو هي واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت
X