أخبار

الإعلان الرسمي عن ميعاد The Last of Us 2

ميعاد The Last of Us 2

تم الإعلان في مؤتمر سوني State of Play اليوم عن ميعاد The Last of Us 2 المرتقبة كثيرًا. يشكر مطورّ اللعبة Naughty Dog مجتمع اللاعبين على التحلّي بالصبر والانتظار طوال هذا الوقت، ويؤكد أنه كان حريصًا على الانتهاء من الإنتاج قبل مشاركة تاريخ الإصدار الرسمي مع اللاعبين حتّى لا يحدث أي تأخيرات أو مشاكل في اللعبة.

هناك العديد من المعلومات التي يشاركها المطور معنا اليوم، بدئًا من مقطع دعائي جديد مثير يكشف لنا أخيرًا عن وجود شخصية Joel على قيد الحياة، وهو سؤال كان يراود اللاعبين منذ فترة طويلة، بالإضافة إلى ميعاد The Last of US 2 النهائي وهو 29 مايو 2019.

The Last of US 2

إلى أي مدى ستذهب من أجل عدالتك؟


The Last of US 2 أخيرًا تصبح في متناول اللاعبين بعد انتظار طويل وتنضّم لعائلة ألعاب بلايستيشن 4 القوية التي طالما قدّمت لنا العديد من التجارب الفردية المتميزة.

طبقًا لكلام المطوّر، The Last of Us 2 هي اللعبة الأكثر طموحًا في تاريخ الاستوديو، وتحكي قصة جديدة عاطفية للغاية ذات مواضيع معقدة تليق بالعالم الذي قامت ببنائه اللعبة الأولى.

اللعبة تجيب عن سؤال مهم للغاية وهو: إلى أي مدى ستذهب من أجل تحقيق العدالة تجاه الأشخاص الذين يقومون بأذية من تجبهم؟

يمكن للقارئ مشاهدة المقطع الدعائي الجديد للعبة من الرابط المرفق.

إلى جانب المقطع الدعائي، يعلن المطور عن وجود إصدارات مختلفة من اللعبة، بما في ذلك الإصدار الخاص، والإصدار الرقمي المميز، وإصدار Collector’s Edition، وإصدار Ellie. الاستوديو عمل بجد لتطوير محتويات الإصدارات المختلفة وجعل واحد منها يبدو مميزًا من خلال الشكل والمحتويات الموجودة داخل كل إصدار.

ميعاد The Last of Us 2

إصدار Collector’s Edition يتضمّن تمثالًا رائعًا لشخصية Ellie بقياس 12 بوصة، ونسخة طبق الأصل من الحجم الطبيعي لسوار إيلي، وعلبة Steelbook، وكتاب فنّى مطبوع من الناشر Dark Horse، ومجموعة دبابيس، وطباعة حجرية فنّية، وملصقات عديدة.

الإصدار يأتي كذلك مع أكواد فتح عناصر رقمية على متجر PSN مثل Themes, Avatars, Digital Music, Digital Art Book.

أما بالنسبة لإصدار Ellie فهو يحتوي على جميع محتويات Collector’s Edition، بالإضافة إلى نسخة حقيقية واقعية من حقيبة Ellie، وتطريز خاص، وقرص موسيقى Vinyl يضم أفضل الاختيارات من الموسيقى التصويرية للعبة.ميعاد The Last of Us 2

إذا كان اللاعبين يفضلون الشراء من المتجر الرقمي، فيمكنهم الإطمئنان أن الإصدار الرقمي المميز يحتوي على جميع المحتويات الإضافية المذكورة أعلاه مثل الموسيقى وكتيب الرسومات. كما أن الطلب المسبق لأي نسخة من اللعبة يتيح فتح بعض الأشياء داخل اللعبة مثل ترقيات لذخيرة ومواد الصناعة للبطلة Ellie.

هذا ليس كل شئ، حيث أن الجهات الإعلامية حول العالم حصلت على فرصة جديدة لتجربة بعض أجزاء اللعبة التي لم يتم عرضها من قبل، وسيتم نشر جميع الفيديوهات والانطباعات على الشبكات الاجتماعية في يوم 26 من الشهر الحالي، وهذا اليوم يعرفه اللاعبون بأنه اليوم المميز الذي بدأ فيه انتشار مرض الزومبي داخل قصة اللعبة.

المزيد من المعلومات عن اللعبة قادمة في نهاية الأسبوع، وينصح الاستوديو اللاعبين بمتابعة الحسابات الرسمية على منصّات التواصل الاجتماعي لمعرفة كل جديد عن اللعبة.

محمد حسن
الكاتبمحمد حسن
محرر تنفيذي
أغطي صناعة ألعاب الفيديو وأكتب عن اللاعبين والمؤتمرات والمراجعات على جميع المنصّات.