كيفية تغيير الموقع على آيفون بدون كسر الحماية “جلبريك”

لا شك أن اتباع إرشادات الحماية الأمنية أصبحت ضرورة بالغة في عصرنا الحالي للحفاظ على أجهزتنا من الاختراقات والتهديدات الأمنية المختلفة خصوصاً مع التزايد في الهجمات والجرائم الإلكترونية.

لكن في بعض الأحيان تكون القيود المفروضة من نظام التشغيل على الجهاز عائقاً أمام المستخدم وتمنعه من تحقيق أقصى استفادة من بعض الخيارات مثل مشاكل نظام تحديد المواقع العالمي GPS التي تتبع الموقع الجغرافي الحقيقي الخاص بالمستخدم.

ونظراً لذلك قد يلجأ بعض مستخدمي هواتف آيفون إلى كسر الحماية للاستفادة من ميزة تغيير الموقع الجغرافي وهو ما قد يضعهم في الكثير من المشاكل الأمنية.

بالنسبة لمستخدمي أندرويد فيمكنهم تغيير الموقع الجغرافي لجهازهم بعدة نقرات بسيطة فقط وليسوا بحاجة إلى الدخول في خطوات طويلة أو معقدة، لكن ليس هذا هو الحال مع هواتف آيفون والتي يلجأ مستخدميها لكسر الحماية للاستفادة من ميزة تغيير الموقع، بينما لا يوفر نظام iOS المشغل لهواتف آيفون نفس المزايا الموجودة في نظام أندرويد لخداع نظام المواقع العالمي.

لحسن الحظ هناك طريقة تتيح للمستخدمين تغيير الموقع الجغرافي على آيفون دون الحاجة لكسر الحماية أو ما يعرف بعملية “جلبريك”. تابع معنا في هذا الموضوع لتتعرف بالتفصيل على كيفية القيام بذلك.

هل يمكنني تغيير موقع آيفون بدون كسر الحماية؟

نعم، من الممكن تغيير موقع آيفون بدون كسر الحماية لكنك ستحتاج إلى تطبيقات طرف ثالث، وبدون هذه التطبيقات فلن تتمكن من تغيير الموقع. خذ بعين الاعتبار أنه للاستفادة من تطبيقات الطرف الثالث يجب عليك التحقق من أن هذه التطبيقات آمنة وسهلة الاستخدام ومتوافقة مع جهازك.

ما الذي يجب فعله قبل تغيير موقع آيفون الخاص بي؟

في البداية نوصيك بتعطيل خدمات الموقع الجغرافي على هاتفك GPS وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية على هاتف آيفون الخاص بك.

  • انتقل إلى الإعدادات Settings
  • انقر فوق الخصوصية Privacy ثم اختر خدمات الموقع Location Services
  • قم بتبديل الخيار إلى إيقاف التشغيل

هل يوجد تطبيقات سهلة الاستخدام لتغيير الموقع على آيفون بدون كسر الحماية؟

نعم، هناك طريقة سهلة تتيح للمستخدمين تغيير الموقع الجغرافي دون كسر الحماية، وفي هذا المقال سوف نشارك إحدى الحلول الفعالة للقيام بذلك بالاعتماد على أحد الأدوات المعروفة في هذا المجال.

كيفية تغيير الموقع الجغرافي في آيفون دون كسر الحماية

سنعتمد في هذا الشرح على أداة iMyFone AnyTo لتغيير الموقع على آيفون والتي تتيح للمستخدمين القيام بهذه المهمة دون كسر الحماية. توفر هذه الأداة حلاً شاملاً للأشخاص الذين لا يرغبون بمشاركة موقعهم الجغرافي الحقيقي أو يحتاجون لخداع النظام باستخدام موقع جغرافي وهمي. توفر الأداة مجموعة من الميزات الجديرة بالاستخدام ما يجعلها واحدة من أفضل الخيارات المتاحة أمامك للقيام بهذه المهمة.

وقبل أن نذكر خطوات تغيير الموقع الجغرافي على آيفون دعونا نستعرض بعض المزايا المفيدة لهذه الأداة:

  • تعتبر الأداة سهلة الاستخدام للغاية ولن تحتاج إلى أي تطبيقات أو أدوات إضافية معها لتغيير الموقع الجغرافي
  • متوافقة مع هواتف آيفون وكذلك أندرويد، مع ذلك قد لا يحتاج أغلب مستخدمي أندرويد للاعتماد عليها كون هناك عدة طرق مختلفة للقيام بذلك.
  • تدعم جميع التطبيقات الاجتماعية أو حتى ألعاب الواقع المعزز التي تحتاج للوصول إلى موقعك الجغرافي.

خطوات تغيير الموقع الجغرافي في آيفون بدون كسر الحماية

1- قم بتثبيت وتشغيل iMyFone AnyTo على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم اضغط على Get Started

2- قم بتوصيل الآيفون الخاص بك بجهاز الكمبيوتر، مع العلم أنه يجب توصيل جهازك بنفس شبكة واي فاي لتجنب أي مشاكل في التوصيل.

3- سيتم تحميل الخريطة تلقائيًا. يمكنك تحديد أو إدخال أي مكان على الخريطة التي تريد خداعها. في حالتنا قمنا باختيار “سنترال بارك في مدينة نيويورك ” كموقع جغرافي وهمي بدلاً من الموقع الجغرافي الحقيقي للجهاز.

4- بعد تحديد الموقع الجغرافي الجديد الذي تريده اضغط على Move وسيتم مباشرة تغيير موقعك إلى المكان الذي اخترته.

5- قم بتشغيل خرائط جوجل على هاتف آيفون الخاص بك وستلاحظ أنه تم خداع نظام GPS واستبداله بالمكان المفضل الذي اخترته.

تعتبر iMyFone AnyTo Location Changer واحدة من الأدوات الجديرة بالثناء والمفيدة للكثير من مستخدمي هواتف آيفون كونها تساعدهم على تغيير الموقع الجغرافي للجهاز دون الحاجة للتضحية بالأمان من خلال كسر الحماية. أكثر ما يميز الأداة أنها سهلة الاستخدام وذات واجهة بسيطة ولا تحتاج إلى معرفة تقنية لتغيير الموقع.

كل ما عليك فعله هو تنزيل الأداة وتجربتها وتقرر بنفسك فيما إذا كانت مفيدة بالفعل لتغيير الموقع الجغرافي على هواتف آيفون أم لا.

نتفرّد بنقل الأفضل!
Exit mobile version