كيفية حذف حساب نون بشكل نهائي

حذف حساب نون

إذا كنت تبحث عن طريقة حذف حساب نون Noon‏ لأي سبب من الأسباب، فإليك خطوات بسيطة للقيام بذلك خلال دقيقة.

تعتبر نون واحدة من أكثر منصات التسوق الإلكتروني شعبية في الشرق الأوسط. وتوفر المنصة للمستخدمين خيارات متعددة من المنتجات في مختلف الفئات والعلامات التجارية مع خيارات ووظائف تجعل عملية التسوق سلسة وبسيطة. وخلال الآونة الأخيرة نتيجة ظروف الوباء العالمية، ازداد نشاط التسوق عبر الإنترنت حول العالم حيث كانت منصات التسوق مثل نون وغيرها بمثابة شريان حياة للحصول على بعض الأشياء التي تحتاجها دون الحاجة لمغادرة المنزل.

لكن إن كانت لديك تجربة سيئة مع منصة نون أو إن كنت تبحث عن بدائل أخرى للتسوق أو ترغب في دعم المتاجر الصغيرة أو إن أردت التوقف عن التسوق الإلكتروني أو غيرها من الأسباب التي تدفعك لحذف حسابك على نون، فلحسن الحظ يُمكنك القيام بذلك كما هو موضح في الخطوات التالية.

كيفية حذف حساب نون بشكل نهائي


1- شغل تطبيق نون على هاتفك الذكي وتأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك الذي تريد حذفه

2- من الشريط السفلي اضغط على حسابي

3- من القائمة التالية اضغط على الملف الشخصي

4- مرر للأسفل واضغط على احذف حسابي

5- اختر سبب حذف الحساب الخاص بك

6- مرر للأسفل وأشر بعلامة “صح” بجوار لقد قرأت الشروط والأحكام

7- اضغط على احذف حسابي

إذا كنت تعتمد على منصة نون من خلال جهاز الكمبيوتر، فعملية حذف حساب نون ستكون مشابهة للخطوات السابقة حيث عليك الدخول لحسابك لنون من خلال أي متصفح مثل كروم ثم الانتقال إلى حسابي من الشريط العلوي ثم من القائمة المنسدلة اضغط على الحساب ثم مرر للأسفل واضغط على حذف الحساب بعدها اختر سبب الحذف واضغط على قرأت الشروط والأحكام ثم اضغط حذف حسابك.

بمجرد حذف حساب نون فلن تتمكن من التسجيل باستخدام نفس البريد الإلكتروني مرة أخرى وبالتالي ستفقد كافة المعلومات المرتبطة بحسابك دون إمكانية استرجاعها بما في ذلك الطلبات ورصيد الحساب وبطاقات نون وغيرها.

لذلك من المهم جداً قبل حذف حساب نون الخاص بك بشكل نهائي مراجعة معلومات الحساب وإلغاء اشتراكات بقالة نون والتوصيل التلقائي في حال كنت مشتركاً بها وذلك لتجنب أي مشاكل متعلقة بالتوصيل والرسوم في المستقبل. وننصح كذلك بالاتصال بخدمة العملاء لاسترداد أي رصيد في حسابك قبل عملية الحذف أو للمطالبة بالضمان على المنتجات التي تم شراؤها.

مدون تقني
Exit mobile version