أسعار ساعات كاسيو

أسعار ساعات كاسيو

نتعرف في هذا الموضوع على أسعار ساعات كاسيو الأصلية بالتفصيل ومن مختلف الفئات المتاحة سواءً الرجالية أو النسائية مع لمحة سريعة عن أبرز فئات الساعات المتوفرة من كاسيو الآن في الأسواق.

تعتبر كاسيو Casio واحدة من أشهر العلامات التجارية المتخصصة في صناعة الساعات على مستوى العالم نظراً للجودة والموثوقية التي تميز ساعات الشركة وتجعل الكثير من المستخدمين يفضلونها.

وتقوم الشركة بتوفير العديد من فئات الساعات بأسعار مختلفة سواءً الساعات الأساسية منخفضة التكلفة أو الساعات الأكثر تقدماً والتي توفر ميزات إضافية مختلفة مثل ساعات G-SHOCK الشهيرة.

وإذا كنت ترغب بشراء ساعة أصلية جديدة من كاسيو فربما من الجيد أخذ لمحة سريعة عن أسعار ساعات كاسيو في الوقت الحالي للتعرف على أبرز فئات الساعات المتوفرة من الشركة حالياً.

أسعار ساعات كاسيو


أسعار ساعات كاسيو جي شوك G-SHOCK

تعتبر فئة جي شوك الأكثر شعبية من بين ساعات كاسيو وهي مصممة لمقاومة الإجهاد الميكانيكي والصدمات والاهتزازات والماء. الإصدارات الحديثة من الساعة تدعم نظام تحديد المواقع العالمي GPS ويُمكن ربطها على الهاتف الذكي. يضم خط إنتاج جي-شوك العديد من الفئات المختلفة بأسعار متفاوتة كما هو موضح أدناه.

أسعار ساعات جي شوك MR-G: هذه الفئة هي الأكثر تكلفة من بين كافة تشكيلة جي-شوك. تمتاز هذه الفئة بتصميم قوي ومتين جداً يجعلها الأكثر تألقاً من بين ساعات كاسيو. تتراوح أسعار ساعات جي-شوك MR-G ما بين 2600 – 3000 دولاراً أمريكياً. أرقام موديلات هذه الفئة تبدأ برمز MRGB أو MRGG

أسعار ساعات جي شوك MT-G: تعتبر هذه الفئة من ساعات كاسيو عالية تكلفة ويتراوح سعرها ما بين 950 – 1100 دولاراً أمريكياً. تمتاز هذه الساعات بتصميم خارجي مبتكر مع إطار كربوني متعدد الألوان. أرقام موديلات هذه الفئة تبدأ برمز MTGB.

أسعار ساعات جي شوك G-STEEL: تتراوح ما بين 300 – 440 دولاراً أمريكياً. أرقام موديلات هذه الفئة تبدأ برمز GSTS أو GSTB.

أسعار ساعات MASTER OF G: تنقسم هذه الفئة إلى العديد من الفئات الفرعية أبرزها

  • أسعار ساعات جي شوك GWG: يبلغ سعر هذه الفئة 800 دولاراً أمريكياً.
  • أسعار ساعات جي شوك GRB: يبلغ سعر هذه الفئة 350 دولاراً أمريكياً.
  • أسعار ساعات جي شوك GGB: يبلغ سعر هذه الفئة 380 دولاراً أمريكياً.
  • أسعار ساعات جي شوك GW-9400: يبلغ سعر هذه الفئة 330 دولاراً أمريكياً

أسعار ساعات G-SHOCK Move: يتراوح سعر هذه الفئة ما بين 100 – 300 دولاراً أمريكياً.

أسعار ساعات G-SHOCK WOMEN: يتراوح سعر هذه الفئة ما بين 100 – 220 دولاراً أمريكياً. توفر هذه الفئة المزايا الأساسية من فئة جي شوك لكن مع تصميم أنيق يلائم النساء.

أسعار ساعات G-SQUAD: فئة فرعية ضمن سلسلة جي-شوك تمتاز بأنها ملائمة للأنشطة الرياضية اليومية مثل المشي أو الركض. تتوفر بعض الإصدارات مع مستشعر لمراقبة معدل ضربات القلب وكذلك متتبع خطوات مدمج لقياس المسافة. يتراوح سعر هذه الفئة ما بين 100 – 300 دولاراً أمريكياً.


أسعار ساعات BABY-G النسائية من كاسيو

تم تصميم ساعات BABY-G لتكون بديلاً نسائياً من ساعات كاسيو جي-شوك الشهيرة. تجسد هذه الفئة التقاء الموضة والأناقة وملائمتها للمهام الخاصة بالمرأة مع لمسة جريئة ونابضة بالحياة وفي نفس الوقت مجهزة بالوظائف الأساسية الموجودة على سلسلة ساعات جي-شوك الرجالية مثل مقاومة الصدمات والماء ووجود ساعة إيقاف متقدمة والحصول على الإنذارات.

وكما هو الحال مع ساعات جي-شوك فإن أسعار ساعات BABY-G تتفاوت بشكل كبير نظراً لوجود العديد من الإصدارات المختلفة والمزايا التي تقدمها كل ساعة وكذلك اختلاف التصميم.

يتراوح سعر ساعات BABY-G ما بين 80 – 220 دولاراً أمريكياً. وتتميز الفئة الأعلى سعراً مثل MSG-B100 بأنها تدعم التشغيل عبر الطاقة الشمسية كما أنها مقاومة الماء والصدمات.


أسعار ساعات اديفيس Edifice من كاسيو

تم تصميم ساعات اديفيس Edifice لجذب المستخدمين الذين يعملون في وظائف مهنية ومكتبية ويحتاجون لساعات موثوقة بمظهر أكثر جاذبية وأناقة من ساعات جي-شوك المخصصة بالأساس للأنشطة الخارجية. تمتاز هذه الفئة بالعديد من الوظائف المهمة مثل الأوجه المتعددة والتنبيهات الفورية وبعضها يُمكن ربطه بواسطة الهاتف الذكي مع إمكانية العمل بواسطة الطاقة الشمسية.

يتراوح سعر ساعات كاسيو اديفيس Edifice التي تعمل بالطاقة الشمسية ويُمكن ربطها بالهاتف الذكي ما بين 320 – 380 دولاراً أمريكياً وغالباً ما يبدأ اسم الطراز الخاص بها بالرمز EQB.

أما ساعات اديفيس Edifice الأخرى فيتراوح سعرها ما بين 80 – 200 دولاراً أمريكياً وذلك بحسب الطراز والمزايا التي يوفرها.


أسعار ساعات برو ترك Protrek

تعتبر هذه الفئة مثالية لمحبي الأنشطة الرياضية عموماً والسباحة والغوص أو التسلق على وجه التحديد. بعض إصدارات هذه الفئة مقاومة للماء حتى عمق 200 متراً وبضغط مقداره 20 بار كما أنها تتيح معرفة الضغط الجوي والارتفاع والاتجاهات ودرجة الحرارة.

يتراوح سعر ساعات كاسيو بروتروك Protrek ما بين 240 – 500 دولاراً أمريكياً ويتفاوت السعر بحسب الوظائف التي تقدمها كل ساعة مثل دعم العمل بواسطة الطاقة الشمسية وهل تدعم تقنية التحكم بالراديو أم لا وهل يُمكن ربطها بواسطة الهاتف الذكي أم لا، وذلك إلى جانب عدد المستشعرات الموجودة على الساعة.


أسعار ساعات كاسيو التقليدية

الفئة الأساسية من ساعات كاسيو والتي تتوفر بعشرات الإصدارات المختلفة والمتشابهة غالباً فيما بينها من حيث الميزات مع اختلاف التصميم فقط. لا توفر الساعة أي مزايا إضافية كما هو الحال مع جي-شوك أو غيرها من الفئات. ستحصل هنا على ساعة أساسية مع خيارات واسعة جداً للتصميم الخارجي سواءً للرجال أو النساء وكذلك الساعات التناظرية أو الرقمية.

مع ذلك بعض الإصدارات الأساسية من كاسيو ملائمة للاستخدام الرياضي سواءً من حيث التصميم أو المزايا الأساسية كمقاومة الماء حتى 100 متراً وقدرتها على تحمل الصدمات، بينما يوفر البعض الآخر مقاومة أساسية فقط للماء. الإصدار الأعلى تكلفة في هذه الساعة يمتاز بدعم التشغيل بواسطة الطاقة الشمسية.

يتراوح سعر ساعات كاسيو الأساسية ما بين 20 – 140 دولاراً أمريكياً.


أسعار ساعات كاسيو Sheen النسائية

تم تصميم ساعات Casio Sheen للنساء مع أسلوب فريد ومميز، وتتوفر هذه الفئة بعدة نماذج مختلفة لإرضاء كافة الأذواق. ونظراً للتنوع الكبير في طرازات هذه الفئة فهي تعتبر ملائمة جداً للارتداء في الأماكن الرسمية أو غير الرسمية. هناك مجموعة كبيرة جداً من الألوان للاختيار من بينها مما يمنح النساء خيارات كثيرة لمطابقة الساعة مع الأزياء المختلفة.

بالنسبة للنساء اللواتي يرغبن في ساعة راقية وأنيقة لكنها عملية في نفس الوقت، فسوف يجدن الكثير من الخيارات المناسبة في سلسلة ساعات Casio Sheen نظراً لأنها توفر مجموعة من الوظائف المفيدة دون التضحية بالأناقة. العديد من طرازات Sheet مقاومة للماء ومصنوعة من الكريستال الياقوتي المقاوم للخدش.

يتراوح سعر ساعات كاسيو Sheen ما بين 100 – 300 دولاراً أمريكياً، مع العلم أن هناك إصدارات خاصة ومحدودة يصل سعرها لغاية 700 دولاراً أمريكياً.


أسعار ساعة Oceanus

كاسيو Oceanus هي عبارة عن مجموعة من الساعات الراقية التي تدمج بين التقنيات الموجودة في سلسلة جي-شوك والتصميم المطور والمتين، لكن هذه المرة بدون التضحية بأي ميزة سواءً في الجانب التكنولوجي أو التصميم.

يختلف التوافر الخاص بهذه الساعة بحسب المنطقة الجغرافية، ويتراوح سعرها ما بين 500 – 2600 دولاراً أمريكياً.


سعر ساعات الصلاة الإسلامية من كاسيو

توفر شركة كاسيو إصداراً خاصاً للمسلمين يتميز بمنبه لأوقات الصلوات. وبعد تحديد موقعك الحالي ستنبهك الساعة لوقت الصلاة بالإضافة إلى عرض وقت الصلاة التالية، يمكن ضبط الساعة أيضًا لإصدار صوت عند التنبيه لوقت الصلاة. تمتاز الساعة كذلك بأنها مقاومة للماء لغاية عمق 100 متراً مع وجود سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ وإضاءة LED خلفية.

يتراوح سعر الإصدار الأحدث من هذه الساعة ما بين 35 – 45 دولاراً أمريكياً.

مدون تقني
Exit mobile version