أفضل عروض هواوي في رمضان 2022

عروض هواوي

توفر شركة هواوي الصينية العديد من العروض والتخفيضات خلال شهر رمضان 2022 على مختلف المنتجات التابعة لها مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والساعات الذكية وغير ذلك.

وإذا كنت ترغب بشراء أحد منتجات هواوي فقد يكون الوقت مناسباً الآن للاستفادة من تخفيضات الأسعار والحصول على المنتج الذي تريده مع توفير بعض الأموال.

ويُمكن للمهتمين الوصول إلى هذه التخفيضات من خلال صفحة المتجر في رمضان والتي تضم مجموعة من منتجات هواوي المختلفة.

ولمساعدتك على اختيار أفضل المنتجات من هواوي، سنقترح عليك في هذا الموضوع 3 منتجات مميزة تستحق الشراء الآن.

هاتف Huawei Mate 40 Pro

أحد أفضل الهواتف الذكية التي قدمتها شركة هواوي خلال السنوات الأخيرة الماضية. يمتاز الهاتف بتصميم متميز سواءً من الجانب الأمامي أو بتصميم نظام الكاميرات على الجهة الخلفية. شاشة الهاتف ساطعة ودقيقة الألوان بمعدل تحديث 90 هرتز، بينما تمتاز البطارية بعمرها الطويل ومزايا الشحن فائق السرعة.

اقتنائك لهذا الهاتف يعني الحصول على مكبرات صوت من الدرجة الأولى ومزايا أمنية فعالة مثل التعرف على الوجه، في حين أن الأداء القوي للهاتف يتيح له التعامل مع المهام المتطلبة بسلاسة مثل الألعاب وغيرها. الأهم من كل هذا هو القدرات الكبيرة للكاميرات وفي مختلف ظروف الإضاءة وهو ما يجعله هاتفاً رائداً لعشاق التصوير.

بالطبع يبقى غياب خدمات جوجل هو العيب الوحيد للهاتف، وحتى لو كانت هناك بعض الحلول التي تتيح لمعظم التطبيقات بالعمل دون مشكلة إلا أن بعض التطبيقات لن تعمل.

تابلت MatePad Pro 12.6

تمتلك شركة هواوي مجموعة من الحواسيب اللوحية المميزة من بينها الحاسب اللوحي MatePad Pro 12.6. يمتاز الحاسب بشاشة OLED كبيرة وعالية الدقة مع تصميم جميل بلمسة نهائية غير لامعة، وعمر بطارية ممتاز مع قدرات شحن سريع ومكبرات صوت متميزة.

يدعم الجهاز مودم 5G اختياري وفتحة ذاكرة Nano ودعم شبكات واي فاي 6. لدينا أيضاً كاميرات يمكن الاعتماد عليها على كلا الجانبين، وقلم M-Pencil يعمل بشكل رائع ووضع تعاون متميز للعمل مع الشاشات المتعددة.

وعلى الرغم من أن نظام HarmonyOS يعمل بشكل أفضل مما كان نتوقع، وبإمكانه تشغيل معظم التطبيقات إلا أن مستقبل النظام الغامض حتى الآن يعد أحد العيوب القليلة للجهاز.

ساعة Huawei Watch GT 3 الذكية

توفر ساعة Huawei Watch GT 3 كل ما تبحث عنه في ساعة ذكية متميزة بدءً من شاشتها الساطعة والنقية وعمر البطارية الطويل وسرعة الاستجابة وامتلاكها لمجموعة مستشعرات بيومترية دقيقة إلى جانب تصميمها الأنيق وخفتها.

تعد GT 3 واحدة من أفضل الساعات الذكية الموجودة في الأسواق اليوم، خصوصاً لو أخذنا اعتبار السعر مقابل القيمة في عين الاعتبار فهنا من الصعب أن تجد ساعة أخرى تتفوق عليها.

وعلى الرغم من امتلاك الساعة لميزات لياقة بدنية قوية تنافس تلك الموجودة في الأجهزة الرياضية المخصصة القابلة للارتداء إلا أننا ننصح باستخدامها كساعة متعددة الأغراض مع نشاط بدني للرياضيين غير المحترفين. أما إذا كنت من الرياضيين المحترفين وتبحث عن أدوات تدريب جادة على المدى الطويل فعليك البحث عن ساعات رياضية.

مدون تقني
Exit mobile version