ما هو أفضل آيفون وردي متاح للشراء في الأسواق الآن؟

آيفون وردي

اللون الوردي هو الأكثر تفضيلاً من الإناث عند شراء الهواتف الذكية، كونه أحد الألوان المرتبطة بالحب واللطف والأنوثة. وإذا كنت تبحثين عن شراء آيفون وردي جديد أو إذا كنت ترغب بتقديم هاتف آيفون وردي كهدية فستكون الخيارات أمامك محدودة جداً.

شركة آبل لا تقوم بإصدار كافة هواتفها باللون الوردي، فمثلاً الهاتف الأحدث والأقوى حتى الآن “آيفون 13 برو ماكس” يتوفر رسمياً باللون الأزرق والفضي والذهبي والرصاصي فقط، وكذلك الحال بالنسبة لهاتف آيفون 13 برو، وهاتف آيفون 12 بكافة إصداراته.

آيفون 13 هو أفضل آيفون وردي حتى الآن

لغاية الآن يعتبر آيفون 13 هو أفضل هاتف آيفون باللون الوردي متوفر في للشراء في أغلب الأسواق. يمتاز الهاتف بشاشة 6.1 إنش مع أحدث معالجات آبل A15 Bionic ونظام كاميرات متطور قادر على التقاط الوضع السينمائي الذي يوفر لقطات فيديو مذهلة.

آيفون 13 ميني أصغر آيفون باللون الوردي

إذا كنت تبحث عن هاتف آيفون صغير الحجم باللون الوردي فيمكنك الاعتماد على هاتف آيفون 13 ميني، والذي يوفر مواصفات متطابقة تماماً مع هاتف آيفون 13 باستثناء حجم الشاشة (5.4 إنش) بدلاً من 6.1 إنش.

للأسف تعتبر هواتف آيفون 13 وآيفون 13 ميني الوحيدة من آبل المتوفرة باللون الوردي حالياً، حيث تخلت آبل عن هذا اللون منذ هاتف آيفون 7 المميز باللون الذهبي الوردي. وبالطبع من الصعب جداً العثور على هذا الهاتف الآن كما أننا لا ننصح بشرائه في الوقت الحالي نظراً لأن شركة آبل ستقوم بإيقاف تحديثات نظام iOS عن الهاتف اعتباراً من العام المقبل.

يُمكن للمستخدمين الذين يرغبون باقتناء آيفون وردي آخر الاعتماد على الأغطية المميزة المتوفرة بمختلف الألوان ولكافة إصدارات هواتف آيفون، أما بخلاف ذلك فلن تجد اللون الأصلي للهاتف إلا على آيفون 13 وآيفون 13 ميني.

جدير بالذكر أن اللون الذهبي في هواتف آيفون والمتوفر مع آيفون 13 برو، آيفون 13 برو ماكس، يعتبر كذلك من الألوان المناسبة والقريبة من اللون الوردي.

أخيراً بالنسبة لأصغر إصدار من هواتف آيفون متاح في الأسواق حالياً وهو آيفون SE الجيل الثاني بشاشة 4.7 إنش فهو متوفر باللون الأسود والأبيض والأحمر فقط.

خالد الحسنات
الكاتبخالد الحسنات
مدون تقني
مدون تقني وخبير بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية