أكثر 10 حسابات عربية متابعة على كلوب هاوس Clubhouse

أصبح تطبيق كلوب هاوس Clubhouse الملجأ المثالي للعديد من المستخدمين حول العالم لخوض نقاشات مباشرة عبر الغرف الصوتية والاستماع إلى محادثات رائعة وغير متوقعة يجريها الناس.

يضم التطبيق العديد من المتحدثين الرائعين على مستوى العالم من رواد الأعمال والمؤثرين والمهنيين، والذين يتابعهم الملايين من كافة أنحاء العالم. ويعتبر Rohan Seth الشريك المؤسس لتطبيق كلوب هاوس الشخص الأكثر متابعة على التطبيق وذلك بحوالي 7.4 مليون متابع يليه المؤسس المشارك لنفس التطبيق Paul Davison والذي يضم حسابه 6.4 مليون متابع، بينما تأتي الممثلة الأمريكية الكوميدية تيفاني هاديش في المركز الثالث بحوالي 5.9 مليون متابع.

الأمر لا يختلف كثيراً في العالم العربي، حيث يحظى بعض المشاهير بشعبية كبيرة على التطبيق. في القائمة التالية نستعرض معكم أكثر 10 حسابات عربية متابعة على كلوب هاوس حتى هذه اللحظة علماً بأننا نعمل على تحديث القائمة بشكل دوري.

أكثر 10 حسابات عربية متابعة على كلوب هاوس Clubhouse


1- وائل غنيم – 345 ألف متابع

ناشط مصري ومهندس كمبيوتر مهتم بريادة الأعمال الاجتماعية، وعرف بمشاركته الفعالة في أحداث ثورة 25 يناير في مصر. أدرجته مجلة تايم في قائمة أكثر 100 شخصية تأثيراً لعام 2011 واختاره المنتدى الاقتصادي العالمي كواحد من القادة العالميين الشباب في عام 2012. ([email protected])

2- باسم يوسف – 265 ألف متابع

كوميدي وكاتب وإعلامي مصري اشتهر بعد تقديمه برنامج “البرنامج” الساخر على قناة ONTV خلال الفترة ما بين 2011 – 2013. أدرجته مجلة تايم في قائمة أكثر 100 شخصية تأثيراً لعام 2013.

3- أحمد الغندور – 229 ألف متابع

صانع محتوى يوتيوب مصري ومقدم برنامج الدحيح الذي يحظى بشعبية كبيرة على يوتيوب، ويعتبر أحد أبرز الوجوه البارزة في العالم العربي في مجال تبسيط العلوم لغير المختصين أو ما يعرف بالعلوم الشعبية. ([email protected])

4- فارس التركي – 220 ألف متابع

رائد أعمال ومستثمر سعودي، ومؤسس سلسلة مطاعم فطور فارس. ينشط فارس كذلك على الشبكات الاجتماعية مثل تويتر ويمتلك قناة على يوتيوب لمناقشة بعض الموضوعات الاقتصادية. ([email protected])

5- يوسف حسين – 180 ألف متابع

صانع محتوى يوتيوب مصري ومعروف بتقديمه لبرنامج “جو شو” الساخر. ([email protected])

6- مشهور الدبيان – 149 ألف متابع

ناشط سعودي والمدير التنفيذي للمنتجات في موقع هنقرستيشن ومقدم بودكاست سوالف بزنس. عرف بتأسيسه لقناة “سعودي جيمر” على يوتيوب. ([email protected])

7- عبد الرحمن أبو مالح – 141 ألف متابع

إعلامي سعودي والرئيس التنفيذي لشركة ثمانية للنشر والتوزيع. اشتهر بتقديمه لبودكاست فنجان والذي حظي بمتابعة كبيرة داخل السعودية والوطن العربي. ([email protected])

8- محمد أبو تريكة – 136 ألف متابع

لاعب كرة قدم مصري معتزل، ويعتبر من أكثر نجوم النادي الأهلي شعبية. عمل محللًا رياضيًّا في قنوات بي إن سبورتس منذ كأس العالم 2014 وحتى الآن. ([email protected])

9- عمر الجريسي – 127 ألف متابع

ناشط سعودي، ومقدم “بودكاست سقراط” الشهير والذي يحاور فيه قادة التحول في السعودية، ويستضيف فيه قيادات الجهات الحكومية والخاصة ويحاورهم حول رحلة التحول التي تعيشها السعودية. ([email protected])

10- أحمد رأفت – 124 ألف متابع

إعلامي مصري ومعروف باسم “مذيع الشارع” على يوتيوب. ([email protected])

هاني محمود
مدون تقني