كيفية التواصل مع الدعم الفني لآبل

الدعم الفني لآبل

عند مواجهتك بعض المشاكل الحرجة مع منتجات شركة آبل قد تحتاج إلى التواصل مع الدعم الفني لآبل فوراً لحل المشكلة خصوصاً وأن منتجات الشركة باهظة التكلفة ويستحسن الاستعانة بدعم موثوق لإصلاحها أو حل المشاكل التي تواجهك.

لحسن الحظ، تقدم شركة آبل مجموعة متنوعة من الطرق للاتصال بخدمة دعم العملاء سواءً عبر الهاتف أو من خلال الموقع الرسمي أو من خلال المتاجر المنتشرة حول العالم.

فيما يلي أفضل الطرق للتواصل مع الدعم الفني لآبل والحصول على المساعدة بشأن أي من أجهزتك مثل هواتف آيفون أو أجهزة أيباد أو حواسيب ماك وغيرها.

التواصل مع الدعم الفني لآبل عبر الهاتف

يختلف رقم الدعم الفني لآبل بحسب الدولة التي تتصل منها وبحسب المساعدة التي تحتاجها، لذلك إذا كنت بحاجة للاتصال مع مختصي “الدعم والخدمة” فيمكنك الاعتماد على الأرقام المتوفرة في قائمة أرقام هواتف آبل عبر العالم. تتضمن هذه الصفحة أرقام الدعم الفني في عدد من البلدان العربية من بينها الإمارات العربية المتحدة، والسعودية، ومصر، والكويت، والبحرين، ولبنان، وقطر، وعمان، والأردن.

الاتصال مع دعم آبل عبر الإنترنت

توفر آبل عبر موقع الدعم الرسمي مجموعة من الأدوات والنصائح للوصول إلى مشكلتك ومحاولة حلها، ويمكنك أيضاً من خلال صفحة الدعم التحدث إلى ممثل دعم العملاء عبر الإنترنت.

أولاً عليك التوجه إلى “صفحة الدعم الفني لآبل على موقع الشركة الإلكتروني” ثم اختر المنتج الذي تحتاج إلى دعم بشأنه مثل هواتف آيفون مثلاً، بعدها ستظهر لك قائمة من المشكلات الشائعة مثل الاتصال أو البطارية أو آبل ID وغيرها اختر ما يناسب مشكلتك.

سيظهر لك الآن قائمة فرعية تتضمن بعض المشاكل المحددة، اختر The topic is not listed وسيظهر لك صندوق لكتابة وصف للمشكلة التي تعاني منها، ثم اضغط على Continue.

ستتوفر لك خيارات الدعم الفني، إذا أردت التحدث المباشر مع الدعم حول المشكلة فاختر Chat وسيتم وصلك مع أحد موظفي الدعم الفني لآبل والتحدث معه مباشرة بخصوص المشكلة.

خذ بعين الاعتبار أن موقع الدعم لآبل مليء بالأدلة والإرشادات التي يمكنك اتباعها لإصلاح المشكلة بنفسك، وذلك في حال عدم رغبتك بالتحدث إلى أي شخص.

التواصل مع الدعم الفني لآبل باستخدام تطبيق الدعم

إذا كان لديك جهاز آيفون أو آيباد، فيمكنك أيضًا تنزيل تطبيق دعم آبل للهاتف (تنزيل تطبيق دعم آبل)

عند فتح التطبيق، سيعرض لك افتراضيًا خيارات الدعم بحسب الجهاز الذي تستخدمه، ويُمكنك اختيار جهاز مختلف لو أحببت. من خلال التطبيق سيكون أمامك خيارين إما تصفح المقالات المكتوبة مسبقاً حول المشكلة أو الاتصال من خلال الدردشة أو عبر الهاتف.

كيفية الاتصال بدعم آبل من خلال المتاجر الفعلية

يعمل في جميع متاجر آبل للبيع بالتجزئة خبراء يمكنهم المساعدة في حل المشكلات الشائعة، وإذا لم يتمكنوا من حلها فسوف يساعدونك في إصلاح أو استبدال جهازك. لكن خذ بعين الاعتبار أن متاجر آبل الرسمية في البلدان العربية تقتصر حالياً على الإمارات العربية المتحدة. ولتصفح متاجر آبل المتاحة بحسب الدولة عالمياً أو الأقرب إلى بلدك فيمكنك الاعتماد على صفحة قائمة المتاجر الخاصة بآبل والبحث منها عن أقرب متجر من خلال كتابة اسم الدولة في خانة البحث عن الموقع.

بمجرد العثور على أقرب متجر لك، سوف تظهر لك معلومات دقيقة حوله مثل العنوان الدقيق وساعات العمل ورقم الهاتف. ويُفضل الاتصال في وقت مبكر من ساعات العمل لإجراء حجز، حيث يضمن لك ذلك حصولك على وقت مخصص مع أحد خبراء آبل ويتيح لك تخطي الانتظار في طوابير طويلة للحصول على مساحة خالية.

مدون تقني
Exit mobile version