كيفية حذف حساب سوارم Swarm بشكل نهائي

إذا كنت تبحث عن طريقة حذف حساب سوارم Swarm‏ لأي سبب من الأسباب، فإليك خطوات بسيطة للقيام بذلك خلال دقيقة.

يتيح لك تطبيق سوارم Swarm تتبع الأماكن التي تذهب إليها مثل المقاهي والمطاعم وغيرها، سواءً كنت تتجول محلياً أو تسافر عبر العالم وتحتاج إلى طريقة سهلة وبسيطة لمعرفة كافة الأماكن التي زرتها.

في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الوصول إلى مكان ما سيقوم التطبيق بإضافة إشارة “دبوس” على خريطتك الشخصية حتى تتمكن من إلقاء نظرة على الأماكن التي تزورها مما يساعدك على إلقاء نظرة على الذكريات أو تسجيل الملاحظات.

وعلى الرغم من أن تطبيق سوارم Swarm يعد مكاناً جيداً لتتبع الأماكن تزورها، إلا أنك قد ترغب في حذف حسابك على التطبيق لأسباب شخصية متعلقة بالخصوصية أو غيرها، وبعض النظر عن السبب فإن إمكانية حذف حساب سوارم متاحة من التطبيق أو خلال الويب عبر الموقع الإلكتروني، وفيما يلي الخطوات اللازمة لذلك.

كيفية حذف حساب سوارم Swarm بشكل نهائي


1- توجه إلى صفحة حذف حساب سورام من هنا وذلك باستخدام متصفح الويب على الهاتف أو الكمبيوتر

2- سجل الدخول إلى حسابك باستخدام معلومات التسجيل الخاصة بك

3- اختر أي سبب لحذف الحساب من القائمة

4- اضغط على Delete Account من أسفل الصفحة

5- ستتم مطالبتك بإعادة إدخال كلمة المرور الخاصة بحسابك مرة أخرى، قم بإدخالها في الخانة المخصصة ثم اضغط Confirm

بمجرد النقر فوق حذف الحساب، سيتم حذف جميع بياناتك من التطبيق، ولن تكون هناك طريقة لاستعادتها وستتم إعادة توجيهك إلى صفحة Foursquare الرئيسية المالكة للتطبيق.

من المهم الإشارة أن التطبيق لا يوفر إمكانية استعادة البيانات أو فترة مؤقتة لإعادة الدخول إلى الحساب، وسيتم تطبيق عملية الحذف بشكل فوري ونهائي وفي حال قمت بمحاولة تسجيل الدخول مرة أخرى فسيتم إعلامك أن البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف غير مسجل.

لذلك من الأفضل أن تراجع بياناتك داخل التطبيق قبل عملية الحذف والتحقق من عدم وجود معلومات قد تحتاجها لاحقاً قبل عملية حذف الحساب بشكل نهائي.

مدون تقني
Exit mobile version