كيفية إيقاف رسائل تويتر على الإيميل

يقوم تطبيق تويتر بإرسال تنبيهات دورية على البريد الإلكتروني “الإيميل” مثل تنبيهات الرسائل الخاصة أو أهم التغريدات والقصص والتحديثات الخاصة بأداء التغريدات وغيرها الكثير.

وعلى الرغم من أن تويتر يرسل رسالة بريد إلكتروني موجزة تضم جميع التنبيهات غير المقروءة حول النشاط المرتبط بحسابك، بدلاً من تلقي رسائل بريد إلكتروني منفصلة، إلا أن هذا الأمر غير كافي لبعض المستخدمين.

وإذا كنت من الأشخاص النشطين على تويتر فإن رسائل البريد الإلكتروني ستكون مزعة جداً بالنسبة لك حيث ستتلقى العديد من الرسائل خلال فترات زمنية قليلة، الأمر الذي يؤدي لزيادة المهام عليك أثناء التعامل مع البريد الإلكتروني.

لذلك إذا كنت ترغب في إيقاف رسائل تويتر على بريدك الإلكتروني فإليك خطوات بسيطة جداً للقيام بذلك.

كيفية إيقاف رسائل تويتر على الإيميل


1- شغل تطبيق تويتر على هاتفك الذكي

2- من أعلى يمين الشاشة اضغط على صورة ملفك الشخصي

3- اضغط على الإعدادات والخصوصية

4- اضغط على التنبيهات ثم انتقل إلى التفضيلات

5- اضغط على تنبيهات البريد الإلكتروني

6- ستظهر لك قائمة بكافة تنبيهات البريد الإلكتروني ويُمكنك إيقافها جميعاً من خلال إيقاف تفعيل مفتاح التبديل أعلى الشاشة كما هو موضح في الصورة.

يُمكنك إذا أردت إيقاف تشغيل إشعارات معينة على البريد من نفس القائمة وذلك من خلال التأشير على المربع بجانب كل إشعار، مثل الرسائل الخاصة أو الأخبار أو النصائح وغيرها من الرسائل.

في حال كنت تستخدم تويتر على الويب من جهاز كمبيوتر فإن الخطوات ستكون هي نفسها وذلك من خلال الضغط على المزيد من القائمة الجانبية ثم متابعة نفس الخطوات السابقة.

جدير بالذكر أنه يُمكنك كذلك إيقاف التنبيهات من خلال خدمة البريد الإلكتروني نفسها مثل جيميل أو غيرها. كل ما عليك فعله هو فتح أحدى رسائل التنبيهات التي وصلتك على تويتر ثم الضغط على زر إلغاء الاشتراك.

بهذه الطريقة لن يقوم تويتر بإرسال رسائل على بريدك الإلكتروني عندما يتم إعادة تغريد أو الإعجاب بتغريداتك أو عندما تتم الإشارة إليك في تغريدة، أو إذا تابعك شخص جديد، أو غيرها من الإشعارات التي يمكنك الحصول عليها من داخل التطبيق نفسه.

مدون تقني
Exit mobile version